بالفيديو.. الانشقاقات تضرب صفوف الميليشيات الحوثية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

بالفيديو.. الانشقاقات تضرب صفوف الميليشيات الحوثية

المناطق _الرياض

على وقع الضربات التي توجّهها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة والجيش الوطني اليمني، أعلن العديد من العناصر التابعة للميليشيا الانقلابية انشقاقهم عن الحوثي وصالح.

وتزايدت موجة الانشقاقات في صفوف الحوثيين في الوقت الذي نزحت فيه العديد من الفرق القتالية التابعة لهم نحو الشمال، وذلك بعد أن وجّهت لهم القوات السعودية واليمنية ضربات متتالية.

كان العقيد أحمد عبد الرحمن الخطيب “مسؤول الإعلام الحربي الحوثي” قد لقي مصرعه قبل يومين مع عددٍ من قيادات القوات الخاصة والحرس العفاشي في المعارك التي شنّتها قوات الجيش اليمني مدعومةً بقوات التحالف العربي.

فيما قالت مصادر إعلامية يمنية إن العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي فرّت من بلدة مكراس صوب شمال اليمن، وذلك بسبب نقص التمويل والطعام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة