لجنة المسؤولية الاجتماعية تعقد اجتماعها الاول | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

لجنة المسؤولية الاجتماعية تعقد اجتماعها الاول

لجنة المسؤولية الاجتماعية تعقد اجتماعها الاول
المناطق - الرياض

عقدت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة الرياض اجتماعها الأول خلال الدورة السابعة عشر لمجلس إدارة الغرفة، بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وذلك في مقر الغرفة.

وناقشت اللجنة التي تضم في عضويتها عدد من الخبراء والمختصين في المسؤولية الاجتماعية وبرئاسة الاستاذ فهد بن محمد الحمادي، في اجتماعها عدد من الموضوعات وخطط عمل اللجنة في المرحلة المقبلة خاصة الجانب المتعلق بجهود الارتقاء وتأصيل وتعميق برامج المسؤولية الاجتماعية لدى منشآت القطاع الخاص، وتم اطلاع اعضاء اللجنة على نظام اللجان الإلكتروني، وتشكيل فريقي عمل لصياغة مشاريع وخطط اللجنة واخر لحصر الأعمال ذات العلاقة بالمسؤولية الاجتماعية وتحديد آلية التنفيذ.

من جهة اخرى أوضح الحمادي أهمية الدور الذي يضطلع به القطاع الخاص في دعم وتشجيع أنشطة وبرامج المسؤولية الاجتماعية، وقال إن تفاعله مع هذه البرامج يثري المجتمع وينهض به ويجسد قيم التكافل الاجتماعي ، موضحا أن اللجنة ستبذل أقصى الجهود للارتقاء بتأصيل وتعميق برامج المسؤولية الاجتماعية لدى منشآت القطاع الخاص، وإضافة المزيد إلى ما سبق أن بذلته اللجنة في دوراتها السابقة لتحقيق الأهداف والغايات المأمولة من تكوين اللجنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة