مقتل اتنين من الارهابيين في عملية امنية باحد احياء شمال الرياض | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مسيرات الفرح تعم أرجاء محافظة بيش بمناسبة اليوم الوطني دراسة أمريكية: صفع طفلك على الوجه قد يصيبهم بهذه الأمراض محافظ بيش يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني محافظ العارضة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 87 والألعاب النارية تضيء سماء العارضة أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل الأهالي بذكرى اليوم الوطني87 شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية

مقتل اتنين من الارهابيين في عملية امنية باحد احياء شمال الرياض

مقتل اتنين من الارهابيين في عملية امنية باحد احياء شمال الرياض
المناطق - متابعات
تمكنت الأجهزة الأمنية بعد فجر، اليوم السبت، من مقتل إرهابيين في عملية أمنية سريعة بحي الياسمين شمال العاصمة الرياض، وفقا لـ “المسار” .
وكانت الأجهزة الأمنية قد توفرت لديها معلومات عن تواجد مطلوبين خطيرين، يحملان أسلحة ناسفة، بأحد المنازل شمال الرياض وتم محاصرة الموقع بعد صلاة الفجر ومطالبة المطلوبين بتسليم أنفسهم إلا أنهم بادروا بإطلاق النار على رجال الأمن، مما استدعى الرد بالمثل ومقتل اثنين ولم يصاب أحد من رجال الأمن .
وكشفت المصادر أن المطلوبين حاولوا الخروج من المنزل المحاصر، وتضليل رجال الأمن بالتخفي حول الأشجار المحيطة بالمنازل المجاورة، حتى يتمكنوا من خطف سيارة أحد المارة والهرب من خلالها، مبينًا أنهم تسللوا إلى منزل أحد المواطنين، الذي بادر بالإبلاغ عنهم، لحين خروجهم ومقتلهم على يد الأجهزة الأمنية في الشارع.
وذكرت أن رجال الأمن وجهوا المصلين في المساجد المجاورة داخل الحيّ بعدم الخروج منها لحين انتهاء العملية.
ومازالت الأجهزة تطوق مسرح الحادثة وينتظر صدور بيان رسمي وتفصيلي عن الحادثة.
%d8%a5%d8%b1%d9%87%d8%a7%d8%a81%d8%a5%d8%b1%d9%87%d8%a7%d8%a84
%d8%a5%d8%b1%d9%87%d8%a7%d8%a82%d8%a5%d8%b1%d9%87%d8%a7%d8%a83
%d8%a5%d8%b1%d9%87%d8%a7%d8%a85

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عجيان بن حمود الشهراني

    الله يحفظ هذي البلد ويرد كيدهم في نحورهم

  2. ١
    ام سعد

    الله يحفظ البلاد من الاعداء والله الضابط الي قتلهم رجال الله يحفظو