حرم أمير القصيم تدشن معرض “موضة وفن” بجامعة القصيم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

حرم أمير القصيم تدشن معرض “موضة وفن” بجامعة القصيم

حرم أمير القصيم تدشن معرض “موضة وفن” بجامعة القصيم
المناطق_بريدة

دشنت حرم سمو أمير منطقة القصيم الأميرة عبير بنت سلمان المنديل، المعرض السنوي لكلية التصاميم والاقتصاد المنزلي بجامعة القصيم، والذي حمل عنوان ” موضة وفن ” واستمر لمدة ثلاثة أيام في رحاب الكلية، وذلك بحضورعدد من منسوبات الجامعة وضيوف المعرض من سيدات المجتمع وعضوات هيئة التدريس وطالبات الكلية.
وتضمن المعرض جملة من المعروضات التي تمثل أعمال معيدات وطالبات الكلية بجميع أقسامها الفنية والموضة والمنسوجات والتغذية .

وقد وقفت الأميرة عبير المنديل على المعرض وأركانه المتعددة  وأبدت إعجابها بإبداع وتألق طالبات وخريجات الكلية في رسم اللوحة الجدارية  كما وقفت عليهن وهنَّ يضعن اللمسات الأخيرة على لوحات ورسومات مختلفة حيث أشادت بأعمالهن والمنتجات المقدمة من الطالبات.

من جانبها ثمنت الدكتورة فاطمة الفريحي عميدة الكلية دعم وتشجيع سمو الأميرة للكلية وطالباتها مؤكدة أن تألق الطالبات والمعيدات يجسد قدرة فتيات الوطن على التألق في فضاءات الإبداع .

وفي الختام قدمت عميدة الكلية هديتين تذكاريتين لسمو الأميرة تمثلت في أعمال فنية ونسيج من قبل المعيدة مشاعل الفايز كعمل أبدعت في تطريزه بالإضافة للوحة الخط العربي من إبداع المعيدة سلمى المطيري، كما قدمت العديد من الهدايا التذكارية لضيوف المعرض الذي حظي بزيارات على مدار أيامه الثلاثة من قبل مدارس المنطقة وكليات الجامعة .
—–

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة