بالفيديو…مقتل 19 شخصاً بانفجار سيارة مفخخة في أعزاز بريف حلب شمالي سوريا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

بالفيديو…مقتل 19 شخصاً بانفجار سيارة مفخخة في أعزاز بريف حلب شمالي سوريا

المناطق_وكالات

قتل 19 شخصاً على الأقل غالبيتهم من المدنيين اليوم السبت، بانفجار سيارة مفخخة في مدينة أعزاز في شمال بريف حلب شمالي سوريا.
وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم بمقتل وإصابة العشرات جراء انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي، قائلاً: إنه “تأكد حتى الآن مقتل 19 شخصا وإصابة عشرات بجروح بعضهم بحالة حرجة، في التفجير الذي وقع في منطقة المحكمة الشرعية” أمام سوق في المدينة الواقعة في شمال محافظة، مبيناً إلى أن الأسعاف بواصل عمليات نقل الجرحى وانتشال الجثث من مكان التفجير، وأن حصيلة القتلى مرشحة للارتفاع.

وقال أحد السكان ومركز حلب الإعلامي التابع للمعارضة إن عدد القتلى نحو 20 وإن من المعتقد أن الانفجار ناجم عن سيارة ملغومة.
ويأتي التفجير فيما تتواصل الهدنة التي دخلت حيز التنفيذ قبل أكثر من أسبوع في سوريا، برعاية روسية تركية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة