شاهد.. شجاعة وبطولة رجل أمن.. يواجه إرهابيين يرتدون أحزمة ناسفة و يقتلهم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

شاهد.. شجاعة وبطولة رجل أمن.. يواجه إرهابيين يرتدون أحزمة ناسفة و يقتلهم

شاهد.. شجاعة وبطولة رجل أمن.. يواجه إرهابيين يرتدون أحزمة ناسفة و يقتلهم
المناطق_الرياض

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق شجاعة رجل أمن واجه إرهابياً يرتدي حزاماً ناسفاً، في عملية أمنية نفذتها قوات الأمن السعودي بحي الياسمين شمال الرياض، السبت، وأسفرت عن مقتل إرهابيين اثنين.

كما انتشرت صور لمداهمة قوات الأمن للموقع الذي تحصن فيه المشتبه بهم، ومقتل إرهابيين اثنين في تبادل إطلاق نار مع رجال الأمن.

وتظهر الصور جثث الإرهابيين بالموقع وبجوارها سيارات الأمن.

وينتظر أن تصدر وزارة الداخلية بياناً توضح فيه تفاصيل العملية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة