تدريبات الأخضر.. مشاركة الحربي و غياب الشمراني للإصابة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وفد المعارضة السورية في أستانة: نسعى لوقف جرائم النظام ولن نقدم تنازلات البيت الأبيض : مناقشة نقل السفارة الأميركية للقدس في مراحلها “الأولى” بعد إزالة “السرية” .. الاستخبارات الأميركية تنظر للإخوان بنظرة مختلفة تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد.. أمير نجران يطلق مسابقة “الأمير نايف” لحفظ القرآن الكريم مشددًا على تطبيق أخلاقيات العمل لخدمة الأهالي.. أمير نجران لأعضاء المجلس: خدمة الوطن فرض عين مهما اختلفت مواقعكم.. ونجران في سويداء القلب “أكاديمية شرطية” لتخريج نساء برتبة “ضابط” مجلس الدفاع الوطني المصري يمدد مشاركة القوات المسلحة المصرية في مهمة قتالية بمنطقة الخليج والبحر الأحمر وباب المندب فيديو متداول لأبناء يودعون أمّهم بدار الرعاية.. والأم تدعو بحرقة: “حسبي الله ونعم الوكيل” داعية يُجيز الغش في امتحانات “الإنجليزية” مواطن سعودي وعبر صحيفة محلية يهنئ ترامب المالية : لا يوجد لدى المملكة توجه لتطبيق رسوم حكومية على التحويلات المالية للخارج إيقاف وتغريم مدير الاحتراف بنادي الشباب .. وإبطال انتقال محمد العويس من الشباب للأهلي
عاجل | تعميم #عاجل من وزير العدل لكافة المحاكم بتفعيل خدمة النفاذ الآمن للانظمة

تدريبات الأخضر.. مشاركة الحربي و غياب الشمراني للإصابة

تدريبات الأخضر.. مشاركة الحربي و غياب الشمراني للإصابة

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباته بحصة تدريبية في الفترة المسائية على ملعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، ضمن برنامجه الإعدادي للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

حيث بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب بعدها تمارين الإحماء باستخدام الكرة بعدها تمرين التمرير، ليعمد بعدها بيرت فان مارفيك المدير الفني على تقسيم اللاعبين لمجموعات صغيرة على منتصف مساحة الملعب بمشاركة حراس المرمى.

على صعيد متصل شارك اللاعب منصور الحربي في التدريبات الجماعية، فيما واصل اللاعب فهد المولد التمارين الخاصة في الملعب برفقة الجهاز الطبي، واكتفى اللاعب ناصر الشمراني بتمارين خاصة في النادي الصحي لشعوره ببعض الآلم في عضلة الساق، أخيراً أجرى الثنائي عساف القرني ونايف هزازي عصر اليوم أشعة رنين في موضع إصابة كلاً منهما.

C1lKff8WEAEGvp0 C1lKf88XcAQbo5T

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة