الاتفاق يعير الصيعري للتعاون وجاريدو سعيد بمواجهة غلطة سراي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاهد.. الشيخ المنيع: مديرو المدارس “بوسطجية”.. وعلى وزير التعليم إعداد خطة تربوية بالصور.. منطقة الجوف تغتسل بالأمطار إذا كنت تملك جهاز قياس ضغط الدم في منزلك .. فعليك الحذر قبول خريجي “الانتساب” في وظائف الصحة ولي العهد يتلقى اتصالاً من وزير الخارجية الأمريكي لبحث سبل مكافحة الإرهاب باحث: انحراف الفكر يقوض الأمن الوطني وينشر العنف أمير منطقة جازان: دعم سمو ولي العهد للجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية استمرار لاهتمام القيادة بأبنائها المواطنين نائب أمير منطقة جازان: دعم سمو ولي العهد للجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية سيلبي احتياجات المستفيدين نائب الرئيس اليمني يؤكد: اليمن سيتخلص من عصابات الحوثي قريبا.. والنصر قادم نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي لجمعية تحفيظ القران الكريم ” رتل ” بالمنطقة نائب أمير نجران يلتقي رئيس النادي الادبي بالمنطقة أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة هادف للتطوير والتطوع ومجلس شباب المنطقة

الاتفاق يعير الصيعري للتعاون وجاريدو سعيد بمواجهة غلطة سراي

الاتفاق يعير الصيعري للتعاون وجاريدو سعيد بمواجهة غلطة سراي
المناطق - سطام الفروان

أنهت إدارة نادي الاتفاق  إجراءات إعارة مهاجم الفريق محمد الصيعري لمصلحة نادي التعاون  حتى نهاية الموسم.

ووقع من جانب الاتفاق رئيس النادي خالد الدبل ومن جانب التعاون نائب رئيس النادي فيصل أبا الخيل،  بحضور اللاعب ووكيل أعماله تركي الزهراني.

من جهة ثانية أكملت اللجنة المنظمة لمباراة الاتفاق وغلطة سراي التركي الودية استعدادتها للمباراة التي ستلعب بعد غدٍ (الاثنين) على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وكانت اللجنة قد اجتمعت اليوم للوقوف على آخر الاستعدادات، وذلك بحضور نائب الأمين العام لنادي الاتفاق حسين الغامدي ومدير التسويق في شركة جسور المنظمة للمباراة باسل فياض ومنسق عام المباراة خالد النعيمي والمهندس محمد القحطاني الممثل عن ملعب الأمير محمد بن فهد.

من جهة أخرى أبدى مدرب الاتفاق خوان كارلوس جاريدو ارتياحه لمواجهة غلطة سراي مؤكداً أن مواجهة بهذا المستوى ستترك أثراً إيجابياً على الفريق.

وقال: “المواجهة ستكون غاية في الأهمية باعتبارنا سنواجه فريقاً كبيراً له حضوره في بلاده وفي دوري أبطال أوروبا ، خصوصاً في هذا التوقيت من العام حيث يخضع فيه الفريق لمرحلة إعداد لمسابقة كأس الملك والمباريات المتبقية من الدوري”.

وعلى ذات الصعيد أكمل الفريق استعداداته للمباراة حيث تأكدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع حسن كادش لانضمامه لمعسكر المنتخب السعودي في أبوظبي.

unnamed (15)

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة