الاتفاق يعير الصيعري للتعاون وجاريدو سعيد بمواجهة غلطة سراي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وفد المعارضة السورية في أستانة: نسعى لوقف جرائم النظام ولن نقدم تنازلات البيت الأبيض : مناقشة نقل السفارة الأميركية للقدس في مراحلها “الأولى” بعد إزالة “السرية” .. الاستخبارات الأميركية تنظر للإخوان بنظرة مختلفة تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد.. أمير نجران يطلق مسابقة “الأمير نايف” لحفظ القرآن الكريم مشددًا على تطبيق أخلاقيات العمل لخدمة الأهالي.. أمير نجران لأعضاء المجلس: خدمة الوطن فرض عين مهما اختلفت مواقعكم.. ونجران في سويداء القلب “أكاديمية شرطية” لتخريج نساء برتبة “ضابط” مجلس الدفاع الوطني المصري يمدد مشاركة القوات المسلحة المصرية في مهمة قتالية بمنطقة الخليج والبحر الأحمر وباب المندب فيديو متداول لأبناء يودعون أمّهم بدار الرعاية.. والأم تدعو بحرقة: “حسبي الله ونعم الوكيل” داعية يُجيز الغش في امتحانات “الإنجليزية” مواطن سعودي وعبر صحيفة محلية يهنئ ترامب المالية : لا يوجد لدى المملكة توجه لتطبيق رسوم حكومية على التحويلات المالية للخارج إيقاف وتغريم مدير الاحتراف بنادي الشباب .. وإبطال انتقال محمد العويس من الشباب للأهلي
عاجل | تعميم #عاجل من وزير العدل لكافة المحاكم بتفعيل خدمة النفاذ الآمن للانظمة

الاتفاق يعير الصيعري للتعاون وجاريدو سعيد بمواجهة غلطة سراي

الاتفاق يعير الصيعري للتعاون وجاريدو سعيد بمواجهة غلطة سراي
المناطق - سطام الفروان

أنهت إدارة نادي الاتفاق  إجراءات إعارة مهاجم الفريق محمد الصيعري لمصلحة نادي التعاون  حتى نهاية الموسم.

ووقع من جانب الاتفاق رئيس النادي خالد الدبل ومن جانب التعاون نائب رئيس النادي فيصل أبا الخيل،  بحضور اللاعب ووكيل أعماله تركي الزهراني.

من جهة ثانية أكملت اللجنة المنظمة لمباراة الاتفاق وغلطة سراي التركي الودية استعدادتها للمباراة التي ستلعب بعد غدٍ (الاثنين) على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وكانت اللجنة قد اجتمعت اليوم للوقوف على آخر الاستعدادات، وذلك بحضور نائب الأمين العام لنادي الاتفاق حسين الغامدي ومدير التسويق في شركة جسور المنظمة للمباراة باسل فياض ومنسق عام المباراة خالد النعيمي والمهندس محمد القحطاني الممثل عن ملعب الأمير محمد بن فهد.

من جهة أخرى أبدى مدرب الاتفاق خوان كارلوس جاريدو ارتياحه لمواجهة غلطة سراي مؤكداً أن مواجهة بهذا المستوى ستترك أثراً إيجابياً على الفريق.

وقال: “المواجهة ستكون غاية في الأهمية باعتبارنا سنواجه فريقاً كبيراً له حضوره في بلاده وفي دوري أبطال أوروبا ، خصوصاً في هذا التوقيت من العام حيث يخضع فيه الفريق لمرحلة إعداد لمسابقة كأس الملك والمباريات المتبقية من الدوري”.

وعلى ذات الصعيد أكمل الفريق استعداداته للمباراة حيث تأكدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع حسن كادش لانضمامه لمعسكر المنتخب السعودي في أبوظبي.

unnamed (15)

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة