الشيحة يدشن المرحلة الأخيرة لنظام الباكس في مستشفى القويعية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

الشيحة يدشن المرحلة الأخيرة لنظام الباكس في مستشفى القويعية

الشيحة يدشن المرحلة الأخيرة لنظام الباكس في مستشفى القويعية
المناطق - الرياض ـ محمد الغبيشي

دشن مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض للخدمات العلاجية الدكتور سطام الشيحة المرحلة الأخيرة لنظام الباكس الذي تم ربطه ببرنامج المستشفى الطبي ( decent care ).
وقد شمل الربط في المرحلة الأخيرة قسم المختبر بأقسام التنويم ليسهل على الطبيب المختص الحصول على النتائج بكل سهوله و بشكل آلي من خلال ملف المريض .
وكذلك دشن نظام المراقبة التفاعلية في اقسام التنويم والمختبر وهي خدمة أضيفت حديثا للبرنامج وتقوم بعرض معلومات عن حالة المرضى على شاشات كبيرة Lcd ومراقبة حركة الأوامر الطبية والطلبات داخل اقسام المستشفى الأمر الذي انعكس ايجابا على العاملين في المستشفى .
وأوضح مدير مستشفى القويعية العام الأستاذ عطالله بن ثمر الشيباني بأن هذا البرنامج من أحدى مشاريع تحسين تقديم الخدمات وبجودة عالية للمرضى وذلك بدعم من مدير عام الشئون الصحية الدكتور ناصر الدوسري وقدم الشيحة شكره و تقديره لمدير مستشفى القويعية الأستاذ عطا الله الشيباني و الطاقم القائم على هذا الأنجاز و الذي يسهل في تقديم الخدمات الصحية للمرضى بسرعة ودقة عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة