بالفيديو: مجموعة شباب يضربون “عامل” بالعصي والمقاعد لتعديه على “سعودي” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

بالفيديو: مجموعة شباب يضربون “عامل” بالعصي والمقاعد لتعديه على “سعودي”

المناطق - متابعات

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشبان يسيرون باتجاه أحد المحال الواقعة بالمول، قبل أن يشتبكوا مع شخص كان يقف أمام المحل، وتطور الأمر بعدها إلى شجار كبير تدخل فيه عدد من العاملين بالمحل، وشهد الشجار اعتداءات عنيفة وضرباً بالعصي والمقاعدو تدخل عددٌ من رجال الأمن العاملين في المجمع، وتمكنوا من فض الشجار وتفريق الشباب الذين فرّوا هاربين.

وكشف الناشطون على ان سبب المشاجرة يرجع إلى اعتداء عامل أجنبي على شاب سعودي بالضرب، ليقوم الأخير باستدعاء أصدقائه ومن ثم وقعت المشاجرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة