وكيل وزارة التعليم “الجابري” يتفقد مدرس الحد الجنوبي بجازان | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 22 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 20 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وكيل وزارة التعليم “الجابري” يتفقد مدرس الحد الجنوبي بجازان

وكيل وزارة التعليم “الجابري” يتفقد مدرس الحد الجنوبي بجازان
المناطق- جازان

تفقد وكيل وزارة التعليم بنين الدكتور نياف الجابري صباح اليوم مدارس الشريط الحدودي بالحد الجنوبي بمنطقة جازان، واستهل تفقده مدرسة البيسري الابتدائية والمتوسطة التابعة لمكتب التعليم بمحافظة صامطة، حيث رحب قائد المدرسة به والوفد المرافق معه بكلمة ترحيبية أوضح فيها أن مدرسة البيسري تتكون من مرحلتين هي الابتدائية والمتوسطة ويبلغ عدد طلابها 324 طالب من 13 قرية مجاورة للمدرسة.
وشارك الجابري خلال تفقده المدرسة طلاب المدرسة في عدد من الدروس التي حضرها خلال زيارته وشملت حصة تطبيق في معمل العلوم، وحصة أخرى في مادة لغتي والقرآن الكريم.
وأطلع خلال مشاركته الطلاب في الحصة الدراسية على ملفات الإنجاز وسجلاتهم إضافة لمشاركتهم في أحد الأعمال التطبيقية بمادة العلوم.
وأشاد الجابري بالمدرسة بمنسوبيها من معلمين وطلاب حيث بلغ نسبة الانضباط بها 100%، الجدير بالذكر إلى أن مدرسة البيسري الابتدائية والمتوسطة حصلت على المركز السابع في الانضباط على مستوى المملكة.
كما كرم وكيل وزارة التعليم بنين الدكتور نياف الجابري أبناء الجنود المرابطين الطلاب وذلك خلال زيارته التفقدية لمدرسة الجاضع الابتدائية والمتوسطة التابعة لمكتب تعليم محافظة صامطة ضمن زيارته التفقدية لمدارس الحد الجنوبي بتعليم جازان.
وأطلع خلال زيارته للمدرسة على معرض عاصفة الحزم الذي نفذه طلاب المدرسة، وقال بأنه فخور بزيارته للمدرسة وبما شاهده في معرض عاصفة الحزم على بعد مئات الأمتار عن الحدود اليمنية حيث يرابط جنودنا البواسل ويحققون الانتصارات المتتالية بفضل من الله ثم بفضل شجاعتهم وإقدامهم.
واختتم جولته التفقدية لمدارس الحد الجنوبي بتعليم جازان مدرسة النعمان بن مالك الثانوية في إسكان الملك عبد الله التنموي برمادا والتابعة لمكتب تعليم محافظة المسارحة والحرث، وذلك ضمن جولته التفقدية لمدارس الشريط الحدودي بالحد الجنوبي بجازان.
وأطلع خلال تفقده المدرسة على عدد من المعارض في المدرسة كما التقى بعدد من قيادات مدارس الحد الجنوبي وأستمع منهم على شرح مفصل عن مدارسهم والجهود المبذولة بما يخدم العملية التعليمية وتقديم كل ما هو مفيد لطلاب مدارس الشريط الحدودي بالحد الجنوبي ودون أن تتأثر دراستهم بسبب الأوضاع الراهنة التي تشهدها المنطقة حاليا.
كما كرم خلال زيارته المدرسة عددا من طلاب أبناء شهداء الوطن والذين ضحى أباءهم بأرواحهم لحماية حدود أرض الوطن من المعتدين، حيث أشاد بجهود أباءهم الأبطال وما قدموه من تضحيات لحماية أرض الحرمين والوطن من هؤلاء العابثين.
كما التقى خلال زيارته عدد من منسقي إدارة الإعلام التربوي بمكتب التعليم بالمسارحة والحرث، وأطلع على الجهود المبذولة وما قدموه من أعمال إعلامية وتغطيات للمناسبات التعليمية في المحافظة.
وفي ختام زيارته للمدرسة دشن فيها معرض البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات “فطن” الذي أعدته واشرفت عليه مدرسة النعمان بن مالك الثانوية كما دشن معرض الأمن الفكري وشاهد ما احتواه المعرض من عبارات توعوية وبرامج مختلفة وأطلع على عدد من الاعمال اليدوية التي نفذها الطلاب خلال الفترة الماضية.
رافقه خلال زيارته المدير العام لإدارة التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم الدكتور يحيى خبراني والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ياسر الدويري ومدير مكتب التعليم بصامطة الدكتور علي عطيف ومدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم جازان الدكتور احمد عطيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>