ارتفاع بورصة الإمارات والكويت يرتفعان وهبوط في السعودية ومصر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

ارتفاع بورصة الإمارات والكويت يرتفعان وهبوط في السعودية ومصر

ارتفاع بورصة الإمارات والكويت يرتفعان وهبوط في السعودية ومصر
المناطق_وكالات

صعدت أسواق المال في كل من الإمارات والكويت، في تداولات الاثنين المبكرة، فيما سجلت بورصتا السعودية والكويت، تراجعا، لمؤشريهما الرئيسيين.

 

وارتفع مؤشر دبي بـ0.1 بالمئة، وتصدرت بعض الشركات الأصغر في قطاعي التمويل والتأمين قائمة الرابحين، حيث قفز سهم مصرف عجمان 10.4  في المئة.

ويعزو متعاملون الارتفاع الحاصل، إلى صعود محتمل في قطاع التمويل بعد دمج بنك أبوظبي الوطني وبنك الخليج الأول الذي ينتظر أن يكتمل هذا العام.

وفي المنحى نفسه، زاد مؤشر بورصة أبوظبي بـ0.5  في المئة، مدعوما بالمكاسب التي حققتها أسهم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وفق ما نقلت رويترز.

وقفز المؤشر السعري الكويتي بـ 0.65  في المئة، ليصل إلى 5935.2  نقطة، فيما ارتفع مؤشر “كويت 15 ” بـ 0.7  بالمئة إلى 909.5  نقطة، لكن التداولات ما تزال ضعيفة في السوق، إذ تحرك عدد محدود من الأسهم القيادية.

في المقابل، انخفض المؤشر السعودي بـ 0.7  في المئة إلى 7088.1  نقطة، وسط تداولات حذرة من المتعاملين، وفق ما ذكرت “الرياض المالية”.

وهبطت أسهم جبل عمر بـ 1.4  في المئة والأهلي التجاري بـ 1.7 بالمئة وموبايلي 3.6 بالمئة والراجحي 0.4 في المئة وصافولا 1.6  في المئة

وفتح المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية، بدوره متراجعا، بشكل طفيف، بلغ 0.03 في المئة، فيما خسر المؤشر الثانوي 0.01 في المئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة