برشلونة يمنع ميسي من المشاركة في حفل جوائز الفيفا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاهد.. الشيخ المنيع: مديرو المدارس “بوسطجية”.. وعلى وزير التعليم إعداد خطة تربوية بالصور.. منطقة الجوف تغتسل بالأمطار إذا كنت تملك جهاز قياس ضغط الدم في منزلك .. فعليك الحذر قبول خريجي “الانتساب” في وظائف الصحة ولي العهد يتلقى اتصالاً من وزير الخارجية الأمريكي لبحث سبل مكافحة الإرهاب باحث: انحراف الفكر يقوض الأمن الوطني وينشر العنف أمير منطقة جازان: دعم سمو ولي العهد للجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية استمرار لاهتمام القيادة بأبنائها المواطنين نائب أمير منطقة جازان: دعم سمو ولي العهد للجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية سيلبي احتياجات المستفيدين نائب الرئيس اليمني يؤكد: اليمن سيتخلص من عصابات الحوثي قريبا.. والنصر قادم نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي لجمعية تحفيظ القران الكريم ” رتل ” بالمنطقة نائب أمير نجران يلتقي رئيس النادي الادبي بالمنطقة أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة هادف للتطوير والتطوع ومجلس شباب المنطقة

برشلونة يمنع ميسي من المشاركة في حفل جوائز الفيفا

برشلونة يمنع ميسي من المشاركة في حفل جوائز الفيفا
المناطق_وكالات

أعلن نادي برشلونة الأسباني اليوم الاثنين أن لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي وباقي لاعبي الفريق الذين دعوا إلى حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مدينة زيورخ السويسرية اليوم الاثنين لن يلبوا هذه الدعوة.

وأشار نادي برشلونة في بيان له إلى أن إدارة النادي اتخذت هذا القرار نظرا للأولوية، التي تمنحها لتحضيرات الفريق استعدادا لخوض إياب دور الستة عشر من بطولة كأس الملك أمام أتلتيك بيلباو بعد غد الأربعاء.

وقال النادي الكتالوني في بيانه: “برشلونة قرر عدم السماح للاعبين المدعوين لحضور حفل الفيفا مساء اليوم في زيورخ”.

ويحتاج برشلونة إلى تعويض خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 1 / 2 من أجل المرور إلى دور الثمانية.

ورشح ميسي لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأوفر حظا، والفرنسي أنتوني جريزمان.

وبالإضافة إلى ميسي، وجه الفيفا الدعوة لثلاثة لاعبين أخرين من برشلونة لحضور الحفل، وهم اندريس انيستا وجيرارد بيكيه ولويس سواريز.

وسيمثل برشلونة في حفل الفيفا رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ونائبه خوردي ميستري.

واختتم برشلونة بيانه المقتضب قائلا: “برشلونة يشكر الفيفا برئاسة جياني انفانتينو وجميع إداراته للتسهيلات، التي قدموها لبرشلونة للمشاركة في حفل الليلة، النادي يعرب عن تقديره ومساندته لجوائز “الأفضل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة