صحة تبوك تستعد لتشغيل وحدة القلب وتوفير جميع التخصصات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

صحة تبوك تستعد لتشغيل وحدة القلب وتوفير جميع التخصصات

صحة تبوك تستعد لتشغيل وحدة القلب وتوفير  جميع التخصصات
المناطق_تبوك
تستعد المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك لتشغيل وحدة القلب بمستشفى الملك فهد التخصصي حيث  زار الوحدة صباح اليوم ( الاثنين ) فريق طبي جراحي متخصص مكون من مستشار نائب وزير الصحة للشؤون الصحية استشاري جراحة القلب الدكتور عادل عبدالقادر طاش و استشاري امراض وقسطرة القلب الدكتور وائل احمد القشقري وذلك لتقييم جاهزية الوحدة والوقوف على التقنيات الحديثة في هذا المجال التي تم تجهيز الوحدة بها وجاهزية أقسام المستشفى ذات الصلة بالوحدة كقسم الطوارئ والمختبر والعناية القلبية ومن المتوقع قرب بدء العمل في الوحدة لاستقبال حالات مرضى القلب  .
وضمن اطار الجهود التي تبذلها صحة تبوك في توفير كافة التخصصات الطبية والجراحية الضرورية للمواطنين في المنطقة فقد تم بحمد الله تشغيل وحدة المناظير بمستشفى الملك فهد التخصصي حيث أجرى الفريق الجراحي صباح اليوم ( الاثنين ) بقيادة استشاري جراحة المناظير الدكتور عبدالله الوباري أول عملية بالمنظار للقناة الصفراوية ERSP  لمريض والتي تكللت بحمد الله بالنجاح  .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة