28 فبراير حفل افتتاح مناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017 | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وفد المعارضة السورية في أستانة: نسعى لوقف جرائم النظام ولن نقدم تنازلات البيت الأبيض : مناقشة نقل السفارة الأميركية للقدس في مراحلها “الأولى” بعد إزالة “السرية” .. الاستخبارات الأميركية تنظر للإخوان بنظرة مختلفة تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد.. أمير نجران يطلق مسابقة “الأمير نايف” لحفظ القرآن الكريم مشددًا على تطبيق أخلاقيات العمل لخدمة الأهالي.. أمير نجران لأعضاء المجلس: خدمة الوطن فرض عين مهما اختلفت مواقعكم.. ونجران في سويداء القلب “أكاديمية شرطية” لتخريج نساء برتبة “ضابط” مجلس الدفاع الوطني المصري يمدد مشاركة القوات المسلحة المصرية في مهمة قتالية بمنطقة الخليج والبحر الأحمر وباب المندب فيديو متداول لأبناء يودعون أمّهم بدار الرعاية.. والأم تدعو بحرقة: “حسبي الله ونعم الوكيل” داعية يُجيز الغش في امتحانات “الإنجليزية” مواطن سعودي وعبر صحيفة محلية يهنئ ترامب المالية : لا يوجد لدى المملكة توجه لتطبيق رسوم حكومية على التحويلات المالية للخارج إيقاف وتغريم مدير الاحتراف بنادي الشباب .. وإبطال انتقال محمد العويس من الشباب للأهلي
عاجل | تعميم #عاجل من وزير العدل لكافة المحاكم بتفعيل خدمة النفاذ الآمن للانظمة

28 فبراير حفل افتتاح مناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017

28 فبراير حفل افتتاح مناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017
المناطق_عسير

أعلن نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمناسبة أبها عاصمة السياحة العربية 2017م المهندس محمد العمرة اعتماد 28 فبراير المقبل موعدا لحفل‪ افتتاح المناسبة على بحيرة السد، وكامل السيناريو.جاء ذلك، ظهر اليوم الاثنين، بعد وقوف ممثلين من جهتين حكوميتين، على موقع الحفل وهم: وكيل أمين المنطقة للأراضي والمساحة المهندس محمد أحمد ومدير عام الخدمات والصيانة بالأمانة المهندس عبدالكريم أبوخرشة (عن أمانة المنطقة)، والمقدم سعد آل منشط (عن الدفاع المدني)، بالإضافة إلى  مدير التسويق والبرامج بفرع هيئة السياحة والتراث رئيس لجنة البرامج والفعاليات في المناسبة مشبب القحطاني، ومدير عام الشركة الوطنية للسياحة “سياحية” المهندس صالح قدح، وفريق عمل الشركة المنظمة.

وقال العمرة في تصريح صحفي وزع على وسائل الإعلام بعد نهاية الاجتماعات المتوالية مع الشركة المنظمة، أن الأخيرة استلمت موقع الحفل إيذانا بانطلاق أعمالها فيه، بما فيه ذلك المنصة والمدرجات وشاشات العرض والنوافير الراقصة والتقنيات المستخدمة للحفل وتجهيزات مسرح الحفل‪ وغيرها.

وأضاف أن كل الترتيبات التي تتم بإشراف رئيس اللجنة العليا للمناسبة سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الذي وجه بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه فريق العمل، كي يظهر الحفل بالشكل اللائق، باعتبار أن أبها تمثل الوطن على مستوى العالم العربي.

unnamed (22) unnamed (23) unnamed (24) unnamed (25) unnamed (26)

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>