الكلية التقنية بنجران تختتم برنامج تدريبي لعدد من أفرد المجتمع بعنوان تشغيل وصيانة المولدات الكهربائية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 24 جمادى الآخر 1438 هجريا, الموافق 23 مارس 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية أمير الشرقية إطلاق فعاليات “ملتقى دارين الثقافي الثاني” الأحد المقبل لجنة تقنية المعلومات والاتصالات تؤكد الحاجة لمزيد من الكفاءات الوطنية المؤهلة “الأرصاد” تكشف حقيقة تفتيت السحب بمناطق المملكة للتغلب على سوء الجو نادي الحي بمدرسة مشار بحائل ينظم مسابقة ألعاب القوى لأندية مدارس الحي انتهاكات ميليشيا الحوثي للتعليم في اليمن والحكومة تتصدى لمحاولة تغيير المناهج القبض على شابين سرقا سيارة في الباحة زراعة الرباط الصليبي الأمامي لركبة مريض بالمنظار في مستشفى الملك خالد بتبوك أقيم بالأحساء .. الحوار الوطني يدرب عددا من المعلمين “الإسكان” تُصدر فواتير رسوم الأراضي الأسبوع المقبل… والبداية من الرياض تفاعلاً مع حملة “نعم يؤثر” التي أطلقها “الفيصل”.. تعليم جدة ينفذ عدداً من البرامج التوعوية المتنوعة لجنة تحكيم مشروع المؤتمر العلمي (ببحوثنا نرتقي) تعقد ورشة عمل للمشاركات الاتحاد البرلماني العربي يؤكد أن عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل منسجمة مع المواثيق الإقليمية ‏والدولية

الكلية التقنية بنجران تختتم برنامج تدريبي لعدد من أفرد المجتمع بعنوان تشغيل وصيانة المولدات الكهربائية

الكلية التقنية بنجران تختتم برنامج تدريبي لعدد من أفرد المجتمع بعنوان تشغيل وصيانة المولدات الكهربائية
المناطق - نجران

ضمن إطار برامج الكلية التقنية بنجران ممثلة بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر ، أقام قسم التقنية الكهربائية برنامجاً تدريبياً لعدد من أفرد المجتمع تحت عنوان تشغيل وصيانة المولدات الكهربائية .

واستهدف البرنامج الذي استمر ثلاثة أسابيع 24 متدرباً من أفراد المجتمع ، بهدف تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم.

ويأتي هذا البرنامج من خلال الخطط التدريبية المجدولة بين الكلية التقنية وباقي القطاعات الحكومية والخاصة والأفراد .

وبين عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري  ان هذا البرنامج يأتي ضمن عدة برامج تدريبية توليها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني جل اهتمامها تجاه الوطن وأبنائه .

وأوضح “الصقري” ان الكلية التقنية بنجران تسعى إلى تقديم برامج تدريبية وممارسات نوعية ومميزة لشرائح مجتمعية عدة من خلال سواعد وطنية بناءة متخصصة  لديها القدرة والمهارة الكافية باعتبارها عنصراً أساسياً في عجلة التنمية بما يتفق مع الأهداف العامة التي من أجلها أنشئت الكلية .

وأعرب اعضاء هيئة التدريب بالكلية بسعادتهم بالتعاون لتدريب منسوبو أي جهة في أي تخصص بالكلية التقنية وكذلك افراد المجتمع لما فيه تطوير للقدرات وتنمية للمهارات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة