لجنة المقاولين بغرفة نجران تعقد اجتماعها الثاني | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

لجنة المقاولين بغرفة نجران تعقد اجتماعها الثاني

لجنة المقاولين بغرفة نجران تعقد اجتماعها الثاني
المناطق - نجران

عقدت لجنة المقاولين بغرفة نجران صباح اليوم الاثنين بتاريخ 11/04/1438هـ الموافق 09/01/2017م بمقر الغرفة , براسة الاستاذ مانع بن عبدالله رخيم  وبحضور عدد من الاعضاء .

ناقشت اللجنة عدد من النقاط التي وردت بجدول الأعمال ، وقد قدمت خطة عمل لهذه السنة الميلادية 2017م مجدولة ومنظمة لكل اجتماع , وقد رأت اللجنة بأهمية إنشاء ورش عمل وندوات لنشر الوعي الفني و المهني بين المقاولين وتعريف المقاولين الصغار وغير المقاولين على أهمية هذا القطاع المهم في بناء المجتمع وإلمام الجميع على خفايا هذا النشاط  ,. وقد اقترحت اللجنة عمل تكتلات لأصحاب نشاط المقاولات وتنظيم عملهم , وأوصت بالعمل على استقطاب عدد من مقاولي نجران ذو الخبرة , لما لهم من باع في هذا المجال والذي يعود بالنفع على المنطقة وأبناؤها ,  وقد اقترحت اللجنة تشكيل لجنة منبثقة من هذه اللجنة الأم تقوم على متابعة توصيات اللجنة وقراراتها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة