أمير نجران: العلاقات السعودية الكويتية تتجاوز القاموس الدبلوماسي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاهد.. الشيخ المنيع: مديرو المدارس “بوسطجية”.. وعلى وزير التعليم إعداد خطة تربوية بالصور.. منطقة الجوف تغتسل بالأمطار إذا كنت تملك جهاز قياس ضغط الدم في منزلك .. فعليك الحذر قبول خريجي “الانتساب” في وظائف الصحة ولي العهد يتلقى اتصالاً من وزير الخارجية الأمريكي لبحث سبل مكافحة الإرهاب باحث: انحراف الفكر يقوض الأمن الوطني وينشر العنف أمير منطقة جازان: دعم سمو ولي العهد للجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية استمرار لاهتمام القيادة بأبنائها المواطنين نائب أمير منطقة جازان: دعم سمو ولي العهد للجمعيات الخيرية بالمناطق الجنوبية سيلبي احتياجات المستفيدين نائب الرئيس اليمني يؤكد: اليمن سيتخلص من عصابات الحوثي قريبا.. والنصر قادم نائب أمير نجران يتسلم التقرير السنوي لجمعية تحفيظ القران الكريم ” رتل ” بالمنطقة نائب أمير نجران يلتقي رئيس النادي الادبي بالمنطقة أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة هادف للتطوير والتطوع ومجلس شباب المنطقة

أمير نجران: العلاقات السعودية الكويتية تتجاوز القاموس الدبلوماسي

أمير نجران:  العلاقات السعودية الكويتية تتجاوز القاموس الدبلوماسي
المناطق - نجران
أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن العلاقات بين المملكة ودولة الكويت الشقيقة تتجاوز أي وصف في القاموس الدبلوماسي، فهي علاقة تتسم بالخصوصية، فالشعب واحد، والمصير واحد، في ظل قيادتين حكيمتين، تقدمان أعظم أنموذج في العلاقة الأخوية الصادقة.

جاء ذلك، أثناء استقبال سموه، القنصل العام لدولة الكويت في جدة، السيد وائل بن يوسف العنزي، في مكتب سموه بديوان الإمارة، صباح اليوم، إذ نوّه سموه في بداية اللقاء بالمشاهد الأخوية التي تجلت في زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ دولة الكويت الشهر الماضي.

وبحث سموه مع سعادة القنصل الكويتي جملة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، فيما عبّر سعادته عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما حظي به من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة