أمير نجران: العلاقات السعودية الكويتية تتجاوز القاموس الدبلوماسي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 4 محرّم 1439 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية شاهد.. عاصفة تُسقط مسرح حفل اليوم الوطني بجازان وواجهات المحلات في أبوعريش رسمياً.. قبول استقالة رئيس مجلس جماهير النصر سفينة ضخمة تدفع 4.5 مليون دولار لعبور قناة السويس الحكومة العراقية تطلب من إقليم كردستان تسليم سلطة المنافذ الحدودية وبضمنها المطارات مسؤول في الجيش اليمني : عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة

أمير نجران: العلاقات السعودية الكويتية تتجاوز القاموس الدبلوماسي

أمير نجران:  العلاقات السعودية الكويتية تتجاوز القاموس الدبلوماسي
المناطق - نجران
أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن العلاقات بين المملكة ودولة الكويت الشقيقة تتجاوز أي وصف في القاموس الدبلوماسي، فهي علاقة تتسم بالخصوصية، فالشعب واحد، والمصير واحد، في ظل قيادتين حكيمتين، تقدمان أعظم أنموذج في العلاقة الأخوية الصادقة.

جاء ذلك، أثناء استقبال سموه، القنصل العام لدولة الكويت في جدة، السيد وائل بن يوسف العنزي، في مكتب سموه بديوان الإمارة، صباح اليوم، إذ نوّه سموه في بداية اللقاء بالمشاهد الأخوية التي تجلت في زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ دولة الكويت الشهر الماضي.

وبحث سموه مع سعادة القنصل الكويتي جملة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، فيما عبّر سعادته عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما حظي به من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة