الذهب يرتفع مع ترقب الأسواق لتنصيب ترامب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

الذهب يرتفع مع ترقب الأسواق لتنصيب ترامب

الذهب يرتفع مع ترقب الأسواق لتنصيب ترامب
SEOUL, REPUBLIC OF KOREA: Gold bars are displayed at Shinhan Bank in Seoul on 09 January 2004. Gold prices hit 544.60 dollars per ounce on January 09, 2006, the highest level since January 1981, owing to geopolitical tensions in the Middle East and reports that China may increase its reserves of the metal. "Geopolitical tensions continue to provide reasons to be positive on gold, with deteriorating situations in both Iran and Iraq, while the possibility of Israels Prime Minister Ariel Sharon not returning to office causes concerns over the Middle East peace progress," said Barclays Capital analyst Yingxi Yu. AFP PHOTO/JUNG YEON-JE (Photo credit should read JUNG YEON-JE/AFP/Getty Images)
المناطق- وكالات

ارتفع الذهب، الاثنين، في ظل أجواء ضبابية قبيل تنصيب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة هذا الشهر، وهو ما دعم الأسعار بعد تراجعها في الجلسة السابقة.

وزاد الذهب في السوق الفورية 0.3 في المائة إلى 1176.15 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1045 بتوقيت غرينتش، بينما ارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة تسليم فبراير 2.80 دولار إلى 1176.20 دولار للأوقية.

يذكر أن الذهب هبط بما يزيد عن 12 في المائة في الربع السابق، حيث عزز فوز ترامب في انتخابات الرئاسة الأميركية التوقعات بأن تدعم سياساته في الضرائب والإنفاق الدولار والتضخم، مما يؤدي إلى زيادات أخرى في أسعار الفائدة.

أما الفضة، فاستقرت عند 16.48 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.3 في المائة إلى 970 دولارا للأوقية، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

ولم يطرأ على البلاديوم تغير يذكر عند 755.98 دولار للأوقية، بعدما لامس أعلى مستوياته في خمسة أسابيع عند 768.10 دولار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة