شرطة الخبر تقبض على لصين سرقا شنطة فتاة وأوقعاها أرضاً “فيديو” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مسيرات الفرح تعم أرجاء محافظة بيش بمناسبة اليوم الوطني دراسة أمريكية: صفع طفلك على الوجه قد يصيبهم بهذه الأمراض محافظ بيش يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني محافظ العارضة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 87 والألعاب النارية تضيء سماء العارضة أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل الأهالي بذكرى اليوم الوطني87 شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية

شرطة الخبر تقبض على لصين سرقا شنطة فتاة وأوقعاها أرضاً “فيديو”

شرطة الخبر تقبض على لصين سرقا شنطة فتاة وأوقعاها أرضاً “فيديو”
المناطق - الخبر

تمكنت شرطة الشرقية من القبض على شابين سرقا “شنطة” فتاة أثناء سيرها بأحد شوارع محافظة الخبر الأمر الذي أدى لسقوطها على الأرض.
بينما انتشر فيديو يظهر قيام الشابين بخطف شنطة الفتاة أثناء سيرها وحيدة بالشارع مما ادى لسقوطها على الأرض وتأذيها.
من جهتها، صرحت الشرطة في بيان لها بأنها نفذت إجراءات بحثية موسعة في الحادثة على ضوء الفيديو المتداول وذلك بغرض تحديد هوية الجانيين والقبض عليهما.
وأشارت إلى أنه بعد الوصول للجانيين تبين أنهما مواطنان في السابعة عشرة من العمر، حيث جرت إحالتهما لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم حيالهما وإكمال الإجراءات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة