معالي وزير التعليم يشكر المساعد للشؤون التعليمية بتعليم الليث | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

معالي وزير التعليم يشكر المساعد للشؤون التعليمية بتعليم الليث

معالي وزير التعليم يشكر المساعد للشؤون التعليمية بتعليم الليث
المناطق_عادل الزهراني
تلقى المساعد للشؤون التعليمية ( بنين ) بتعليم الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي خطاب شكر وتقدير من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى عرفانا وتقديرا لمبادرته المتميزة التي قدمها الحازمي لمعالي الوزير تحت عنوان ” النظام النوعي صياغة جديدة للنظام التعليمي تهدف إلى تجويد المخرجات ” والتي انبثقت عن محضر الاجتماع الثالث للجنة رفع قيمة التعليم والتعلم، خلال المدة من ١٥- ١٦ / ٣ / ١٤٣٨هـ ، ووجه معاليه بطرحها للميدان للعرض والمناقشة وكانت قد استضافتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بمشاركة(٧٠) مختص ومختصة من مديري التعليم وإدارات العموم بالوزارة وأساتذة الجامعات و المشرفين التربويين والمشرفات التربويات وقادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات.

من جهته عبر سعادة المساعد للشؤون التعليمية بإدارة التعليم بمحافظة الليث الدكتور زكي بن رزيق الحازمي عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم لحرصه الدائم على الارتقاء بالعملية التعليمية وتبنيه لكافة الدراسات والمبادرات والمقترحات التي تخدم الميدان التربوي وتطور من العمل وتحسن من الأداء ، بما يعود بالنفع على مستقبل أجيال الوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة