ضمن برنامج”ابدأ يومك.. بصدقة” يتيمات التربية الاجتماعية بالدرعية يشاركن في توزيع 150سلة غذائية على المحتاجين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

ضمن برنامج”ابدأ يومك.. بصدقة” يتيمات التربية الاجتماعية بالدرعية يشاركن في توزيع 150سلة غذائية على المحتاجين

ضمن برنامج”ابدأ يومك.. بصدقة” يتيمات التربية الاجتماعية بالدرعية يشاركن في توزيع 150سلة غذائية على المحتاجين
المناطق - الرياض

 

شاركت فتيات دار التربية الاجتماعية للبنات بالدرعية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالرياض في توزيع اكثر من 150سلة غذائية على المحتاجين من عمال الصيانة والنظافة بالدرعية والاماكن المحيطة به وذلك ضمن البرنامج الذي نظمته الدار تحت عنوان “ابدأ يومك بصدقة” والذي يهدف الى غرس حب العمل التطوعي في نفوس الفتيات وحثهن على المساهمة فيه.

وكان البرنامج قد بدأ بمحاضرة دينية عن الصدقة واجرها القتها اثنتين من فتيات الدار وضحتا خلالها فضل الصدقة واجر المتصدق مع ذكر الآيات والأحاديث التي تبين فوائدها وترغب فيها ، بعد ذلك قامت الفتاتان بدعوة بقية فتيات الدار ومنسوباتها الى المساهمة في البرنامج كلاً حسب استطاعته لتوفير المواد الغذائية ثم تجهيزها على شكل سلال غذائية متكاملة وتوصيلها لمستحقيها بدورها قالت مشرفة البرامج والأنشطة في دار التربية الاجتماعية بالرياض / اشواق الملحان :ان الدار تسعى باستمرار من خلال اقامة مثل هذه البرامج التطوعية الى تنمية كل سلوك خيري وانساني لدى الفتيات واستنباط سلوكيات جديدة تصب جميعها في اتجاه واحد وهو التفعيل الايجابي لطاقاتهن وتعويدهن على الاحساس بالاخرين وفعل الخير بكافة اشكاله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة