أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي في مكتبه بجدة عددا من طلاب جامعة هارفارد الأمريكية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي في مكتبه بجدة عددا من طلاب جامعة هارفارد الأمريكية

أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي في مكتبه بجدة عددا من طلاب جامعة هارفارد الأمريكية
المناطق - جدة
التقى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة مؤخرا عددا من طلاب جامعة هارفارد الأمريكية والذين يمثلون 14 دولة .
وخلال اللقاء ، أكد أمير منطقة مكة المكرمة في حديثه للطلاب أن الدين الإسلامي دين وسطية ومحبة وسلام، وينبذ التطرف والإرهاب بكل أشكاله، منوها إلى الجهود التي بذلتها الدولة لمحاربته واستئصاله.
واستعرض الأمير خالد الفيصل النهضة التي شهدتها المملكة العربية السعودية من تأسيسها وحتى اليوم والتحول الكبير الذي شهده المجتمع في جوانب التنمية والمعرفة ، كما استمع الوفد إلى نبذة عن تجربة إمارة منطقة مكة في التنمية.
يذكر أن وفد الجامعة يزور منطقة مكة المكرمة ويطلع على الجوانب التنموية والتاريخية في عدد من مدنها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة