وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة يتفقد مياه جازان | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 24 جمادى الآخر 1438 هجريا, الموافق 23 مارس 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة يتفقد مياه جازان

وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة يتفقد مياه جازان
المناطق - جازان

‎قام وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لخدمات المياه المهندس محمد بن أحمد موكلي اليوم بجولة تفقدية للمديرية العامة للمياه بمنطقة جازان وذلك في أطار الجولة التفقدية التي يقوم بها للمنطقة.
‎والتقى وكيل الوزارة لخدمات المياه خلال الجولة مدير عام المياه بالمنطقة المهندس حسين بن محمد قميري ومديري الإدارات والأقسام بالمديرية ومديري فروع المياه بمحافظات المنطقة.
‎وأستهل مدير عام المياه بمنطقة جازان اللقاء بكلمة رحب فيها بالمهندس الموكلي في زيارته التي يقوم بها للمنطقة والتي تأتي في ظل التطلعات والتوجهات الجديدة لوزارة البيئة والمياه والزراعة التي تنطلق من السياسات والرؤية الحديثة للمملكة 2030 وقياس مستوى الأداء ، مبيناً أن وكيل الوزارة لخدمات المياه أطلع خلال الجولة على مختلف أعمال المديرية الرئيسية والخدمات التي تقدمها للعملاء بالمنطقة.
‎وتم خلال اللقاء بحث كافة الموضوعات التي تهم عمل المديرية  ومنها نظام الفوترة القائم والسبل الكفيلة بتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم بالمنطقة ؛ إضافة إلى إيجاد حلول عاجلة وعملية لبعض المشاكل التي تواجهها بعض المشاريع المتعثرة بالمنطقة والتي تُعنى بتقديم خدمات للعملاء بشكل مباشر ، وتطوير وتحسين كافة الإجراءات والأنظمة المعمول بها لتحقيق رضا المستفيد.
‎كما تم خلال اللقاء بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ التوصيات المناسبة حيالها.

‏‫

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة