وفاة مواطن و أبنته إثر اندلاع حريق في منزلهما بالقطيف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

وفاة مواطن و أبنته إثر اندلاع حريق في منزلهما بالقطيف

وفاة مواطن و أبنته إثر اندلاع حريق في منزلهما بالقطيف
المناطق - القطيف - سطام الفروان 
توفي مواطن وابنته، إثر اندلاع حريق في منزلهما -صباح اليوم- في محافظة القطيف، وانحصرت النيران في ملحق بالدور الثاني داخل صالة تُقدّر مساحتها 4*5م تقريباً.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني في المنطقة الشرقية العقيد منصور الدوسري، أنه عند الساعة 5:36 صباحاً باشرت فرق الدفاع المدني حادث نشوب حريق في منزل بحي المجيدية في القطيف.
وقال الدوسري: إنّ فرق الدفاع المدني سيطرت على الحريق، وأخرجت رجلاً يبلغ من العمر 37 عاماً، وهو مصاب بحروق من الدرجة الثانية واختناق، وكذلك إصابة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات باختناق.
وأضاف: أنه تمّ نقل المواطن وابنته عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفى، إلا أنهما توفيا رحمهما الله

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة