انطلاق فعاليات ملتقى تأهيل وتطوير قيادات العمل الخيري والاجتماعي بنجران | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

انطلاق فعاليات ملتقى تأهيل وتطوير قيادات العمل الخيري والاجتماعي بنجران

انطلاق فعاليات ملتقى تأهيل وتطوير قيادات العمل الخيري والاجتماعي بنجران
المناطق - نجران

انطلقت بالأمس فعاليات ملتقى《تأهيل وتطوير قيادات العمل الخيري والاجتماعي بنجران》تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران ، والذي تنظمه جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) بدعم من مؤوسسة سليمان بن عبدالعزيزالراجحي الخيري بالتعاون مع كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارات .
ويستمر البرنامج لمدة خمسة أيام على التوالي ليتضمن العديد من الفعاليات المنوعة من أهمها الدورات التدريبية والتجارب الناجحة وتكريم العاملين المميزين .

وأوضح الأستاذ/ عبدالرحمن الشاعري المدير التنفيذي لجمعية واعي في منطقة نجران بأن المشاركين هم قيادات الجمعيات الخيرية والاجتماعية في المنطقة، وقد وجهة الدعوة لما يزيد عن 40 جهة ،تحقيقا لرؤية المملكة 2030 والتي تسعى لتطوير العمل الخيري ،وتعزيز شراكاته المجتمعية، وتنمية موارده المالية لتحقيق الاكتفاء الذاتي، وإيصال رسالة العمل الخير والاجتماعي عن طريق وسائل الاعلام الحديث .
وقد ابتدأ الملتقى أولى فعالياته في فندق جلوريا إن بدورة تدريبية تحت عنوان (الشراكة الاجتماعية) والتي يقدمها المدرب أ.ماهر ابوحجلة -المستشار في إمارة منطقة عسير –
ويجدر بالذكر أنه قدشارك في الافتتاح كلا من الدكتور حمد ال فهاد رئيس مجلس إدارة واعي والاستاذ /علي الجواهرة مدير مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية بنجران الداعم الرئيسي للبرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة