الطالب القحطاني من تعليم تبوك الأول في أولمبياد اللغة العربية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

الطالب القحطاني من تعليم تبوك الأول في أولمبياد اللغة العربية

الطالب القحطاني من تعليم تبوك الأول في أولمبياد اللغة العربية
المناطق_تبوك
حقق الطالب خالد بن عثمان القحطاني من ثانوية الملك عبدالعزيز النموذجية بتعليم تبوك المركز الأول على مستوى طلاب إدارات التعليم بالمملكة المشاركين بمسابقة أولمبياد اللغة العربية.
وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد الشريف الطالب وأسرته على هذا المنجز المتميز الذي يأتي تواصلاً لماحققه طلاب وطالبات تعليم تبوك في مختلف البرامج والفعاليات المركزية.
وأوضح مدير إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك د. عبدالله الحارثي أن المسابقة تختبر مهارة النحو والصرف، ومهارة الأدب، ومهارة التحرير العربي على مستوى إدارات التعليم بالمملكة، عن طريق اختبار تحريري للطالب بأسئلة موحدة يعدها متخصصون في وزارة التعليم

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة