انطلاق فعاليات مهرجان الانشاد الثالث بالجبيل الصناعية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

انطلاق فعاليات مهرجان الانشاد الثالث بالجبيل الصناعية

انطلاق فعاليات مهرجان الانشاد الثالث بالجبيل الصناعية
الجبيل الصناعية - المناطق

نظمت الهيئة الملكية بالجبيل مهرجان الجبيل الانشادي الثالث الذي اقامته إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل في قاعة المؤتمرات في مدينة الجبيل الصناعية وذلك بحضور مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الاستاذ/ خالد بن عذال الشمري وسط حضور جماهيري كبير .

وانطلقت الأمسية بمشاركة المنشدين محمد الجبالي، أمين حمايم، صالح اليامي ، حيث قدموا العديد من الفقرات من أناشيد وشيلات وقصائد تفاعل معها الحضور , فيما تنطلق اليوم الاربعاء أمسية أخرى للعائلات فقط يقدمها المنشد حمود الخضر مع مجموعه من المنشدين الاطفال في نفس القاعة .

ووفقا للأستاذ خالد الشمري مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل يأتي إقامة المهرجان الانشادي من ضمن الأنشطة الفعاليات التي تقدمها إدارة الخدمات الاجتماعية للقاطنين بالجبيل الصناعية خاصة لمحبي هذا النوع من الفعاليات في الوقت الذي يوجد فيه توجه كبير من شرائح المجتمع لمتابعة الإنشاد وتذوقه، مؤكداً أن الاستمرار في تنظيم مهرجان الانشاد كان نتيجة للتفاعل الكبير من قبل الجمهور المتابع للمهرجان الانشادي الأول والثاني وإبداء الاهتمام
بهذه الفعالية وقد كان ذلك واضحا من رقم المتابعة الكبير للمهرجان في نسخته الاولى والثانية .

يُذكر أن الهيئة الملكية ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية تنظم بشكل مستمر على مدار السنة العديد من الفعاليات والأنشطة في المجالات المختلفة الثقافية والاجتماعية والرياضية بما يتوافق مع رغبات وميول المختلفة في مدينة الجبيل الصناعية وتلقى هذه الفعاليات متابعه واهتمام كبير من قبل الجمهور .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة