جامعة جازان توقع اتفاقية تعاون مع شركة هيتاشي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

جامعة جازان توقع اتفاقية تعاون مع شركة هيتاشي

جامعة جازان توقع اتفاقية تعاون مع شركة هيتاشي
جازان - المناطق

وقعت جامعة جازان اتفاقية تعاون مع شركة هيتاشي المحدودة “فرع الخبر” في مجال البحث وتطوير التقنية المتقدمة في معالجة المياه وإعادة التدوير وإدارة كفاءة الطاقة وإدارة الطاقة والبيئة المائية والمنشئات الصناعية والنظم.
ووقع الاتفاقية نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور سلطان بن حسن الحازمي فيما وقع المذكرة نيابة عن شركة هيتاشي ماسيا هيرشيما وذلك صباح أمس بمقر الإدارة العليا بالجامعة.
وأوضح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور سلطان بن حسن الحازمي أن الاتفاقية تهدف إلى التعاون مع شركة هيتاشي في البرامج التدريبية البحثية لطلاب جامعة جازان لاكتساب الخبرة البحثية، والتعاون في إقامة محاضرات وورش عمل تناقش موضوعات تتعلق بمعالجة المياه وإعادة التدوير وإدارة كفاءة الطاقة وإدارة الطاقة والبيئة المائية و نقل المنشئات الصناعية والأنظمة.
وأكد الدكتور الحازمي أن جامعة جازان ترحب بالتعاون مع القطاعين العام والخاص، وتعمل على توسعة مجالات اتفاقيتها لتشمل كافة القطاعات والجهات التي تمكنها من تعزيز كفاءتها العلمية والتقنية والزراعية والهندسية وكذلك تطوير برامجها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة