احدث الأخبار

مقتل 71 مدنيا وإصابة 325 بـ”قصف حكومي” على الغوطة الشرقية
أبرز المواد
حقل غاز عملاق في الفضاء يفوق ثروة الأرض بمئات المرات
أبرز المواد
مع ارتفاع أسعارها الجنوني.. الدواء في المملكة يتحول إلى داء.. وخبراء: الاحتكار السبب
أبرز المواد
غوغل تقدم للمستخدمين “أسوأ تغيير في التاريخ “
أبرز المواد
الأهلي يقتنص فوزا مهما من الجزيرة الإماراتي ويحلق بالصدارة
أبرز المواد
الجبير: الحوثيين يتحملون مسؤولية تدهور الوضع الإنساني في اليمن
أبرز المواد
مقتل 3 ضباط شرطة باشتباكات مع متظاهرين في طهران
أبرز المواد
السلوم يفتتح المعسكر الكشفي الدائم بصناعي الاحساء الأول
المنطقة الشرقية
وزير المياه يدشن مركز الإسناد لمنظومة المياه بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة
المنطقة الشرقية
إنطلاق أول مسيرة للدراجات بالشرقية لدعم مرضى السرطان
المنطقة الشرقية
الشهري يجهز بديل الكويكبي ويؤكد ارتياحه قبل مواجهة القادسية
أبرز المواد
الرئيس اليمني يثمن جهود الإمارات ومقاتلات التحالف تحصد تعزيزات وتجمعات المليشيات الإيرانية
أبرز المواد

أمير عسير يلتقي برجال أعمال المنطقة ويحثهم على الشراكة المجتمعية

أمير عسير يلتقي برجال أعمال المنطقة ويحثهم على الشراكة المجتمعية
http://almnatiq.net/?p=357881
المناطق_عسير

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بالإمارة عددا من رجال الأعمال من أهالي المنطقة.

وفي بداية اللقاء أشاد سمو أمير منطقة عسير بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأعمال في الإسهام في عملية التنمية ، مثمناً ما يقومون به من جهود لخدمة المنطقة ، مشيراً إلى أن الشركات والأفراد من رجال الأعمال يعدون جزءاً أساسياً من منظومة مسيرة التنمية في المنطقة.

وأكد سموه أن مناسبة أبها عاصمة السياحة العربية  2017م , تمثل  تحولا   نوعيا في خدمة السياحة بمنطقة عسير الامر الذي يتطلب من الجميع التفاعل  مع هذه المناسبة في كل متطلباتها ومن مختلف الجوانب .

مضيفا أن الدور كبير علي المسؤولين ورجال الأعمال لا سيما وأن هذه المناسبة  ستحظى بحضور نوعي  من جميع  دول العالم العربي والمنظمات المتخصصة  بمجال السياحة الأمر الذي يستوجب علينا جميعا أن نقدم الصورة المثالية عن منطقة عسير للتأكيد على أن اختيار أبها عاصمة السياحة العربية لم يأت من فراغ  وإنما لما يتوفر فيها من ارث حضاري وتاريخي ممتد على مسافات طويلة من الزمن ولما تحضى به المنطقة من طبيعة متنوعة تجمع كل  متطلبات السياحة  على مدار العام وليس لفصل معين .

  داعيا سموه رجال الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص إلى دعم هذه المناسبة  الغالية ، ومثمنا الجهود المبذولة من قبل اللجان العاملة التي تسعى لإنجاح هذه المناسبة.

عقب ذلك شاهد الجميع عرض مرئي  عن أبها عاصمة السياحة العربية 2017م  ثم استمع سموه عقب ذلك لعدد من المداخلات من رجال الأعمال وفي ختام اللقاء قدّم رجال الأعمال شكرهم لسمو أمير منطقة عسير على جهوده وسعيه الحثيث للارتقاء بالمنطقة وما تشهده من تطور، مؤكدين أن ما يقوم به سموّه هي جهود مخلصة هدفها خدمة المنطقة وأبنائها.

 

حضر اللقاء سعادة رئيس الغرفة التجارية بأبها المهندس عبدالله بن سعيد المبطي  وسعادة أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي رئيس اللجنة التنفيذية لمناسبة عاصمة السياحة العربية 2017م ونائب رئيس اللجنة التنفيذية للمناسبة المهندس محمد بن عبدالله العمرة وسعادة رئيس اللجنة الاعلامية للمناسبة سعد بن عبدالله آل ثابت .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة