أمير عسير يلتقي برجال أعمال المنطقة ويحثهم على الشراكة المجتمعية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

أمير عسير يلتقي برجال أعمال المنطقة ويحثهم على الشراكة المجتمعية

أمير عسير يلتقي برجال أعمال المنطقة ويحثهم على الشراكة المجتمعية
المناطق_عسير

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بالإمارة عددا من رجال الأعمال من أهالي المنطقة.

وفي بداية اللقاء أشاد سمو أمير منطقة عسير بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الأعمال في الإسهام في عملية التنمية ، مثمناً ما يقومون به من جهود لخدمة المنطقة ، مشيراً إلى أن الشركات والأفراد من رجال الأعمال يعدون جزءاً أساسياً من منظومة مسيرة التنمية في المنطقة.

وأكد سموه أن مناسبة أبها عاصمة السياحة العربية  2017م , تمثل  تحولا   نوعيا في خدمة السياحة بمنطقة عسير الامر الذي يتطلب من الجميع التفاعل  مع هذه المناسبة في كل متطلباتها ومن مختلف الجوانب .

مضيفا أن الدور كبير علي المسؤولين ورجال الأعمال لا سيما وأن هذه المناسبة  ستحظى بحضور نوعي  من جميع  دول العالم العربي والمنظمات المتخصصة  بمجال السياحة الأمر الذي يستوجب علينا جميعا أن نقدم الصورة المثالية عن منطقة عسير للتأكيد على أن اختيار أبها عاصمة السياحة العربية لم يأت من فراغ  وإنما لما يتوفر فيها من ارث حضاري وتاريخي ممتد على مسافات طويلة من الزمن ولما تحضى به المنطقة من طبيعة متنوعة تجمع كل  متطلبات السياحة  على مدار العام وليس لفصل معين .

  داعيا سموه رجال الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص إلى دعم هذه المناسبة  الغالية ، ومثمنا الجهود المبذولة من قبل اللجان العاملة التي تسعى لإنجاح هذه المناسبة.

عقب ذلك شاهد الجميع عرض مرئي  عن أبها عاصمة السياحة العربية 2017م  ثم استمع سموه عقب ذلك لعدد من المداخلات من رجال الأعمال وفي ختام اللقاء قدّم رجال الأعمال شكرهم لسمو أمير منطقة عسير على جهوده وسعيه الحثيث للارتقاء بالمنطقة وما تشهده من تطور، مؤكدين أن ما يقوم به سموّه هي جهود مخلصة هدفها خدمة المنطقة وأبنائها.

 

حضر اللقاء سعادة رئيس الغرفة التجارية بأبها المهندس عبدالله بن سعيد المبطي  وسعادة أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي رئيس اللجنة التنفيذية لمناسبة عاصمة السياحة العربية 2017م ونائب رئيس اللجنة التنفيذية للمناسبة المهندس محمد بن عبدالله العمرة وسعادة رئيس اللجنة الاعلامية للمناسبة سعد بن عبدالله آل ثابت .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة