سوق الأسهم يغلق منخفضاً عند 7008.03 نقطة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

سوق الأسهم يغلق منخفضاً عند 7008.03 نقطة

سوق الأسهم يغلق منخفضاً عند 7008.03 نقطة
المناطق_رويترز

أغلق سوق الأسهم المحلية اليوم منخفضًا 73.68 نقطة ليقفل عند مستوى 7008.03 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 4.1 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 234 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 122 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 42 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 129 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات الدرع العربي، والأحساء، وتهامة، والعقارية، وجاكو الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات نما للكيماويات، وأسواق المزرعة، وأسمنت الشمالية، ومسك، ومدينة المعرفة، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.93% و 4.09 %.

وكانت أسهم شركات الإنماء، ودار الأركان، والأحساء، وجاكو، وجازان للتنمية هي الأكثر نشاطا بالكمية، فيما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، دار الأركان ، وبروج للتأمين، ووفا للتأمين هي الأكثر نشاطا في القيمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة