بحث سبل تطوير أندية الأحياء بتعليم عسير | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 2 شعبان 1438 هجريا, الموافق 28 أبريل 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل تتذكر عرض كوريا الشمالية “المرعب”؟.. جميع الأسلحة كانت مزيفة! التحقيق في اعتداء مالكة مدرسة بجدة على 6 طالبات “الإنذار المبكر” يُنبِّه: عوالق ترابية تحجب الرؤية على حائل شاهد بالفيديو :طفل إندونيسي أدمن التدخين وعمره عامين..و ماذا حدث له بعد 7 سنوات وفد اقتصادي ألماني بقيادة أنجيلا ميركل في الرياض الأحد المقبل ختام برنامج التهيئة لمعلمي مادة المهارات المهنية بتعليم الطائف رويترز: المملكة تحقق تقدما أفضل من المتوقع في خفض التكاليف وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يدشّن فعاليات مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية الثاني عشر نبراس يختتم برنامج الطفولة والقيم في عرعر أمير القصيم يدعو الموسرين وأصحاب الأوقاف بدعم جمعية الإسكان الأهلية برنامج مكافحة التدخين بصحة نجران ينفذ عدة مشاركات بمدارس المنطقة بالمحافظات الشمالية منسوبو وظائف مكافحة الملاريا الموسمية يناشدون خادم الحرمين .. والصحة ترد بقرار لجنة الوضع الوبائي بإيقاف الوظائف!

بحث سبل تطوير أندية الأحياء بتعليم عسير

بحث سبل تطوير أندية الأحياء بتعليم عسير
المناطق_عسير

عقد أمين منقطة عسير صالح بن عبدالله القاضي اجتماعاً مع عدد المقاولين المنفذين لمشاريع وكالة الخدمات بالأمانة بحضور وكيل الخدمات م. عبدالله المصلح وعدد من مسؤولي الوكالة ، وتم مناقشة طرق الانجاز والعوائق التي تواجههم وكذلك أسباب تعثر البعض منهم في التنفيذ , ووجه القاضي الإدارة المختصة بالأمانة بسحب مشروعين من المقاولين المنفذين لها وذلك بسبب تعثر التنفيذ , وأشار إلى عدم التعامل معهم مستقبلاً وعدم بيع كراسات من مشاريع الأمانة التي يعلن عليها مناقصة عامة حتى يتم تعديل أوضاعهم ويظهر المقاول جديته في تنفيذ هذه المشاريع .

وتأتي هذه الاجتماعات الدورية مع المقاولين المنفذين لمشاريع الأمانة للتأكد من سير العمل ونسبة الانجاز وكذلك مناقشة أي عوائق قد يجدها المقاول في عملية التنفيذ وخلافه ، وأكد القاضي على كافة المقاولين في نهاية الاجتماع بضرورة التقيد بالشروط والمواصفات وأدوات السلامة في تنفيذ هذه المشاريع وكذلك التسليم في والوقت المحدد موضحاً بأن كل متعثر أو متأخر في بنود العقد معه سوف يتم تطبيق النظام بحقه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة