أمين عسير يسحب مشروعين من مقاول متعثر | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

أمين عسير يسحب مشروعين من مقاول متعثر

أمين عسير يسحب مشروعين من مقاول متعثر
المناطق_عسير

عقد أمين منقطة عسير صالح بن عبد الله القاضي اجتماعاً مع عدد المقاولين المنفذين لمشاريع وكالة الخدمات بالأمانة بحضور وكيل الخدمات المهندس عبد الله المصلح وعدد من مسؤولي الوكالة، وتم مناقشة طرق الإنجاز والعوائق التي تواجههم وكذلك أسباب تعثر البعض منهم في التنفيذ.

وتأتي هذه الاجتماعات الدورية مع المقاولين المنفذين لمشاريع الأمانة للتأكد من سير العمل ونسبة الانجاز وكذلك مناقشة أي عوائق قد يجدها المقاول في عملية التنفيذ وخلافه.

ووجه القاضي الإدارة المختصة بالأمانة بسحب مشروعين من المقاولين المنفذين لها وذلك بسبب تعثرهم للتنفيذ، مشيراً إلى عدم التعامل معهم مستقبلاً وعدم بيع كراسات من مشاريع الأمانة التي يعلن عليها مناقصة عامة حتى يتم تعديل أوضاعهم ويظهر المقاول جديته في تنفيذ هذه المشاريع.
وأكد القاضي على كافة المقاولين في نهاية الاجتماع بضرورة التقيد بالشروط والمواصفات وأدوات السلامة في تنفيذ هذه المشاريع وكذلك التسليم في والوقت المحدد موضحاً بأن كل متعثر أو متأخر في بنود العقد معه سوف يتم تطبيق النظام بحقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة