انتقادات لاذعة لرئيس (فيفا) بعد زيادة منتخبات كأس العالم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 24 جمادى الآخر 1438 هجريا, الموافق 23 مارس 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“مصليات الأمير مشعل بن عبدالعزيز المتنقلة” تقدم خدماتها في روضة الخفس جامعة الباحة تنظم حملة توعوية بأضرار السمنة علي النملة : دور المستشرقين لم يكن فقط سلبيًا بل كان إيجابيًا صحة نجران تنـهي استعداداتها للاحتفال با الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان تشخيص وعلاج مبكر لقلب طفلة بمستشفى الولادة والأطفال بنجران سياحة نجران تنفذ دورة لتأهيل المرخصين في المجال السياحي باحثة يمنية : أكثر من 7 آلاف طفل يمني ما بين قتيل ومصاب ومجند نتيجة للانقلاب الحوثي نائب وزير حقوق الإنسان اليمني : تقدم الحكومة الشرعية على الأرض خفف من انتهاكات الميليشيات الحوثية والمخلوع مدير تعليم نجران : سنعمل على تطوير التعليم الأهلي والأجنبي بالمنطقة أمير نجران يؤكد أهمية الإعلام في تعزيز القيم الوطنية مدير تعليم الأفلاج يتابع سير العمل ومراحل الإنجاز بالمشاريع التعليمية ولي العهد ومدير وكالة الأمن القومي الأمريكي يبحثان تعزيز التعاون المشترك لمحاربة التطرف ومكافحة الإرهاب

انتقادات لاذعة لرئيس (فيفا) بعد زيادة منتخبات كأس العالم

انتقادات لاذعة لرئيس (فيفا) بعد زيادة منتخبات كأس العالم
المناطق_وكالات

انتقد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الأسباني لكرة القدم، رئيس الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، جياني انفانتينو، واصفا إياه بأنه يشبه خلفه جوزيف بلاتر، بعدما اعتمد اقتراح زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم.
وقال تيباس في مقابلة نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم الثلاثاء: “انفانتينو يتصرف مثل بلاتر، الذي كان يأخذ قرارات منفردة بدون الاهتمام بالأخرين”.

وأضاف: “الأسلوب المعمول به غير مقبول، قبل شهرين جاء إلى الرابطة العالمية للدوريات وأكد لنا أنه سيتشاور معنا جميعا في الموضوعات، التي من الممكن أن يكون لها تأثير على كرة القدم، ولكنه لم يفعل”.
ووافق مجلس إدارة الفيفا بالإجماع اليوم الثلاثاء على زيادة عدد المشاركين في بطولة كأس العالم من 32 إلى 48 فريقا. وتابع المسؤول الأسباني تصريحاته، قائلا: “هذا لا يناسبنا، لقد أخبرنا الفيفا ورئيسه بهذا”.
واختتم تيباس، الذي اتهم انفانتينو بمخالفة تعهداته، التي قطعها للأندية، قائلا: “سيكون هناك المزيد من المباريات والمزيد من اللاعبين في كأس العالم، صناعة كرة القدم تمضي قدما بفضل الأندية والدوريات وليس بفضل الفيفا”

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة