القرشي: ٩٨٠ مليون ريال أرباح نقل الحجاج هذا العام | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

بالصور.. أمير حائل يدشن فعاليات أسبوع الشجرة وحملة استزراع 7000 شتلة هيئة السياحة والتراث: المنشآت الحجرية المتداولة تم اكتشافها منذ وقت مبكّر وتكشف عمق تاريخ المملكة وحضارته بسبب التفحيط وإطلاق النار.. زفة عروس تسبب هلعا بألمانيا نيابة عن أمير المنطقة.. وكيل إمارة الحدود الشمالية يدشن الحملة الوطنية للكشف المبكر لسرطان الثدي السلوفيني سكومينا يضبط ديربي الرياض.. والنرويجي سفين موين يدير لقاء الاتحاد والقادسية الملكة رانيا من مخيم للروهينغا: معاناتهم وقصصهم “مفجعة” الأمم المتحدة: عدد النازحين في شمال العراق 136 ألفا المالية : إقفال الطرح الرابع من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال وزير خارجية أمريكا يصل إلى بغداد في زيارة مفاجئة الهلال والأهلي يصدران بيانا مشتركا بشأن منع لقب (الملكي) هيئة الرياضة تؤكد تأييدها الكامل لرؤساء النصر والأهلي والشباب والاتحاد والرائد تنسيق أمني بين هيئة أبها والجهات الأمنية ينقذ فتاة من ابتزاز شاب

القرشي: ٩٨٠ مليون ريال أرباح نقل الحجاج هذا العام

القرشي: ٩٨٠ مليون ريال أرباح نقل الحجاج هذا العام
المناطق - مكة المكرمة
أكد عضو لجنة الحج في الغرفة التجارية والصناعية بمكة المكرمة وعضو لجنة النقل سابقا محمد سعد القرشي أن رفع الطاقة الاستيعابية للحجاج بموسم حج هذا العام 1438، ورفع أعداد الحجاج من الداخل والخارج، بما يتفق والضوابط المنظمة لذلك، وتمكين الدول الإسلامية الراغبة في رفع أعداد حجاجها هذا العام من زيادة أعداد حجاجها سيساهم في زيادة أعداد حافلات نقل الحجاج لهذا العام بنحو ٣٠ ألف حافلة من الداخل وأكثر من ٤٠ ألف حافلة من مصر والأردن مبينا أنه دخلت السوق هذا العام شركات نقل جديدة كما سمحت النقابة العامة للسيارات من هذا العام ستكون نسبة الإستئجار من الداخل ٣٠ في المائة ومن الخارج ٧٠ في المائة.
وقدر القرشي أرباح حافلات النقل في حج هذا العام تتجاوز ال ٩٨٠ مليون ريال  حيث ستقوم بنقل أكثر من ثلاثة مليون حاج لافتا إلى أن هناك ٣٨٠  شركة نقل وسيساهم زيادة أعداد الحجاج في زيادة أرباحها بنسبة ٧٠ في المائة عن الأعوام السابقة.
وأوضح القرشي أنه سيكون كذلك زيادة في استخدام قطار المشاعر حيث متوقع نقل ٢٠٠ألف حاج من حجاج الداخل وكذلك نقل ٨٠٠ألف حاج من حجاج الخارج هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة