مركز الاستثمار الأمثل للدراسات والاستشارات الوقفية والوصايا بأبها يدشن الخطة الاستراتيجية للمركز | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

هل علمت بمشاجرة الرياض المسلحة ؟ تفاصيل جديدة أولها توقيف “أمير” شارك فيها مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي

مركز الاستثمار الأمثل للدراسات والاستشارات الوقفية والوصايا بأبها يدشن الخطة الاستراتيجية للمركز

مركز الاستثمار الأمثل للدراسات والاستشارات الوقفية والوصايا بأبها يدشن الخطة الاستراتيجية للمركز
المناطق _عسير

دشن مركز الاستثمار الأمثل للدراسات والاستشارات الوقفية والوصايا بأبها مساء الإثنين الخطة الاستراتيجية للمركز وذلك على شرف فضيلة الشيخ سعد بن سعيد الحجري المشرف العام على فرع الرئاسة العامة وعضو الإفتاء بمنطقة عسير، وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم ألقى رئيس مجلس إدارة المركز د.عبدالله آل عضيد كلمة شكر فيها فضيلة الشيخ سعد بن سعيد الحجري  والحضور الكرام على تشريفهم الحفل ، سائلاً الله عز وجل أن تكون هذه الخطة بداية موفقة تُسهم في الرقي بمستقبل المجال الوقفي ؛ وفق الرؤى والتوجهات الوطنية المنبثقة من قيمنا الإسلامية والمتمسكة بالوحيين.

ثم دشن فضيلة الشيخ د.سعد بن سعيد الحجري خطة المركز واستعرض مستشار المركز مراحل إعداد الخطة ونتائجها , وبعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ سعد بن سعيد الحجري كلمةً شكر فيها القائمون على المركز على جهودهم التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالمركز على مستوى المنطقة، والتي  ستسهم بشكل فعال في تطوير العمل الخيري الوقفي بما يتناسب مع خطة عشرين ثلاثين للملكة.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره جمع من ممثلي بعض الجهات الرسمية وعدد من رجال الأعمال والمهتمين بالعمل الوقفي تم تكريم عدد من شركاء النجاح للمركز ثم اختتم الحفل بالشكر والتقدير لكل من ساهم وحضر.

 

unnamed (35)

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة