اختتام بطولة الألعاب الرياضية لدورة الدفاع المدني بالشرقية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اختتام بطولة الألعاب الرياضية لدورة الدفاع المدني بالشرقية

اختتام بطولة الألعاب الرياضية لدورة الدفاع المدني بالشرقية
المناطق - سطام الفروان

يرعى العميد محمد بن يحيى الزهراني مدير الدفاع المدني بالشرقية مساء اليوم الأربعاء وعند تمام الساعة السابعة مساء في نادي الأتفاق الحفل الختامي للبطولة الرياضية لمديرية الدفاع المدني بالشرقية 38 بين إدارتي الدمام والأحساء بعد فوز الأول على مرمز التدريب وتجاوز الثاني لعقبة الخبر .

وقامت اللجنة المنظمة بتجهيز كافة الترتيبات لهذا الحفل الختامي والذي سيشهد اوبريت عن البطولة وبعض الفقرات الفلكلورية .

وكانت البطولة قد بدأت قبل عشر أيام شارك فيها ثمان فرق تمثل الإدارات العامة للدفاع المدني بالشرقية وفروعها تم تقسيمها على مجموعتين لعبت كل مجموعة أربع نقاط تلعب بنظام النقاط ثم دور الأربعة وصولاً للمباراة الختامية. وقد شهدت مباريات البطولة توزيع العديد من الجوائز للجمهور الذين تواجدو خلال ايام البطولة.

من جانبه فقد أكد العقيد عبدالهادي القحطاني المشرف العام على أن النهائي الليلة سيظهر بشكل مختلف حيث تم الأستعداد لإقامة حفل ختام يليق بأسم وحجم هذه البطولة مشيدا بالدعم الذي لقيته البطولة من قبل مدير المنطقة ودوره البارز في انجاحها، وكذلك بعض الجهات الأخرى الداعمة والراعية لهذه البطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>