انطلاق مهرجان الربيع والتراث بحفر الباطن 30 /4 | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

انطلاق مهرجان الربيع والتراث بحفر الباطن 30 /4

انطلاق مهرجان الربيع والتراث بحفر الباطن 30 /4
حفر الباطن - عبدالله السعيدي

انطلاقا من دور البلدية تجاه خدمة أهالي المحافظة وزوارها من خلال المشاركة بالمهرجانات الاجتماعية والترفيهية ، فقد شرعت بلدية محافظة حفر الباطن بتجهيز موقع مهرجان “الربيع والتراث” على مساحة (36000م2) بجوار منتزه الملك سلمان ، الواقع على طريق الملك خالد (باتجاه دولة الكويت) التي ستبدأ فعالياته اعتبارا من تاريخ 30 /4.

وباشرت بلدية محافظة حفر الباطن أعمالها بتجهيز موقع المهرجان من حيث الردم والتسوية والدك والإنارة لكامل موقع المهرجان، إضافة لإعادة تأهيل منتزه الملك سلمان وذلك من خلال صيانة الأرصفة ودهانها وصيانة أعمدة الإنارة وتكثيف الأعمال الزراعية من غرس الأشجار والشتلات الموسمية وصيانة المسطحات الخضراء .

وحرصاً على الإنتهاء من أعمال تجهيز موقع المهرجان قبل بدء موعد إنطلاق فعالياته بوقت كافي فقد قام نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان ( رئيس بلدية محافظة حفر الباطن ) نايف بن مناحي بن سعيدان بزيارة تفقدية لموقع المهرجان والإطلاع على الأعمال الجارية بشان تجهيز موقع مهرجان الربيع والتراث بعاصمة الربيع والتأكد من سير تلك الأعمال يرافقه مساعد رئيس البلدية ورؤساء فرق العمل الميدانية المكلفين بالإشراف على أعمال تجهيز وتهيئة موقع مهرجان الربيع والتراث المزمع إقامته في محافظة حفر الباطن ( عاصمة الربيع ).

وقدم ابن سعيدان شكره لمحافظ حفر الباطن الاستاذ عبد المحسن بن محمد العطيشان رئيس اللجنة العليا للمهرجان على توجيهاته وحرصه على إقامة هذا المهرجان ، كما قدم شكره الجزيل لجميع المشاركين من منسوبي البلدية في أعمال تجهيز وتهيئة موقع المهرجان على ماقدموه من الأعمال الكبيرة والمتنوعة التي تم تنفيذها في وقت وجيز لتجهيز موقع المهرجان وإعادة تأهيل منتزه الملك سلمان الملاصق لموقع المهرجان.

متمنيًا لجميع القائمين على هذا المهرجان التوفيق والسداد وأن يكلل الله جهودهم بالنجاح لإسعاد اهالي وزوار محافظة حفر الباطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة