“تنمية المبرز” تُطلق برنامج “أنا مبدع” لتنمية مهارات الأطفال خلال فترة الامتحانات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية شاهد.. عاصفة تُسقط مسرح حفل اليوم الوطني بجازان وواجهات المحلات في أبوعريش رسمياً.. قبول استقالة رئيس مجلس جماهير النصر سفينة ضخمة تدفع 4.5 مليون دولار لعبور قناة السويس الحكومة العراقية تطلب من إقليم كردستان تسليم سلطة المنافذ الحدودية وبضمنها المطارات مسؤول في الجيش اليمني : عاصفة الحزم عصفت بالأطماع الإيرانية في المنطقة

“تنمية المبرز” تُطلق برنامج “أنا مبدع” لتنمية مهارات الأطفال خلال فترة الامتحانات

“تنمية المبرز” تُطلق برنامج “أنا مبدع” لتنمية مهارات الأطفال خلال فترة الامتحانات
الاحساء - المناطق

أطلقت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز ممثلة بمركز الطفولة ورعاية الموهبة برنامج الخيمة الرمضانية للطفل حيثُ يحتوي البرنامج على العديد من ورش العمل المهارية للأطفال والقصص الحوارية بهدف استثمار أوقات الأطفال فيما يساهم في تنمية المهارات والقدرات، وذلك خلال فترة الامتحانات النهائية التي يشهدها طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية ويقدم البرنامج للفئة العمرية من عمر 5 سنوات وحتى 12 سنة للبنين والبنات خلال الفترة من 17/4/1438هـ وحتى 28/4/1438هـ من الساعة الرابعة والنصف وحتى السابعة والنصف مساءً بمقر مركز الطفولة ورعاية الموهبة بحي الفيصل وحدد المركز طريقة التسجيل بتواصل ولي الأمر على الجوال المخصص لاستقبال طلبات التسجيل في البرنامج ( 0538441091) .
وبيّن المهندس عدنان بن عبدالله العفالق رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز أن هذا المشروع يعد من المشاريع الهامة حيثُ يساهم في تنمية مهارات الأطفال والنشء كما يهتم هذا المشروع بتنمية المواهب والإبداعات واستشراف المستقبل من خلال استخدام استراتيجيات التعلم بالترفيه والتعلم النشط كما يساهم في تهيئة جو دراسي مناسب لإخوتهم الذين يعيشون خلال هذه الأيام فترة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول ويتيح لأولياء الأمور متابعهم دراسياً.

وأشار أن مركز الطفولة ورعاية الموهبة بحظي بدعم من رجال الاعمال ووجهاء المنطقة وتم تجهيزه بأحدث التقنيات والإمكانيات الخاصة بالطفل وأن هذا المشروع يأتي من صميم عمل لجان التنمية حيثُ تساهم في رفع مستوى الوعي الاجتماعي في كافة النواحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة