لجنة أهالي بريدة تزور شرطة القصيم وتقدم التهنئة للواء الطالب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 24 جمادى الآخر 1438 هجريا, الموافق 23 مارس 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية أمير الشرقية إطلاق فعاليات “ملتقى دارين الثقافي الثاني” الأحد المقبل لجنة تقنية المعلومات والاتصالات تؤكد الحاجة لمزيد من الكفاءات الوطنية المؤهلة “الأرصاد” تكشف حقيقة تفتيت السحب بمناطق المملكة للتغلب على سوء الجو نادي الحي بمدرسة مشار بحائل ينظم مسابقة ألعاب القوى لأندية مدارس الحي انتهاكات ميليشيا الحوثي للتعليم في اليمن والحكومة تتصدى لمحاولة تغيير المناهج القبض على شابين سرقا سيارة في الباحة زراعة الرباط الصليبي الأمامي لركبة مريض بالمنظار في مستشفى الملك خالد بتبوك أقيم بالأحساء .. الحوار الوطني يدرب عددا من المعلمين “الإسكان” تُصدر فواتير رسوم الأراضي الأسبوع المقبل… والبداية من الرياض تفاعلاً مع حملة “نعم يؤثر” التي أطلقها “الفيصل”.. تعليم جدة ينفذ عدداً من البرامج التوعوية المتنوعة لجنة تحكيم مشروع المؤتمر العلمي (ببحوثنا نرتقي) تعقد ورشة عمل للمشاركات الاتحاد البرلماني العربي يؤكد أن عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل منسجمة مع المواثيق الإقليمية ‏والدولية

لجنة أهالي بريدة تزور شرطة القصيم وتقدم التهنئة للواء الطالب

لجنة أهالي بريدة تزور شرطة القصيم وتقدم التهنئة للواء الطالب
المناطق / بريدة

التقى سعادة مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب برئيس لجنة أهالي بريدة الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان السابق وأعضاء اللجنة .
جاء ذلك خلال زيارةٍ قام بها رئيس وأعضاء لجنة أهالي مدينة بريدة لمديرية الشرطة . وقد رحب اللواء الطالب بهذه الزيارة ، ثم اصطحب الجميع بجولةٍ داخل مقر مديرية الشرطة اطلعوا خلالها على الأنظمة والتقنيات الحديثة في غرفة العمليات الموحدة والتي يتم من خلالها استقبال البلاغات ومتابعة الحالة الأمنية عبر وحدات عملٍ نموذجية تشمل منظومةٍ متكاملة من أجهزة التحكم والإتصال والمراقبة التلفزيونية .

تلا ذلك زيارة لإدارة الأدلة الجنائية والتي تعد شرياناً هاماً للعمل الأمني تعرفوا خلالها على أحدث التجهيزات الفنية لشعب وأقسام الإدارة ، واستمعوا كذلك لعرضٍ عن أبرز مهامها واختصاصاتها ، إضافةً إلى شرحٍ موجزٍ عن إجراءات الإنتقال ومعاينة مسرح الحادث ورفع الآثار الموجودة وتحريزها بصورٍ علميةٍ دقيقة ، وإحصائيات شاملة لجهود إدارة الأدلة الجنائية في إظهار الحقائق وكشف غموض الكثير من القضايا .

وقد أبدى رئيس لجنة الأهالي شكره وتقديره لمدير شرطة منطقة القصيم على مالقوه من حفاوةٍ واستقبال وكرم ضيافة ..
مثمناً ماتقوم به أجهزة الأمن العام من جهودٍ مخلصة أثمرت عن تحقيق العديد من النجاحات الأمنية .

مقدماً بإسمه ونيابةً عن أعضاء اللجنة التهنئة للواء الطالب على الثقة الغالية التي حظي بها بتمديد خدمته لعامٍ قادم بإذن الله ..
من جانبه عبر اللواء الطالب عن خالص شكره وتقديره لرئيس وأعضاء اللجنة على زيارتهم وحرصهم واهتمامهم على لقاء إخوانهم منسوبي الأمن بالمنطقة ، متمنياً بأن يكون وكافة زملائه عند حسن ظن القيادة الرشيدة حفظها الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة