تكريم متقاعدي الشؤون التعليمية بتعليم عسير | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

تكريم متقاعدي الشؤون التعليمية بتعليم عسير

تكريم متقاعدي الشؤون التعليمية بتعليم عسير
المناطق_عسير

شهد مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان الحفل التكريم الذي أقامته إدارات الشؤون التعليمية لعدد من قيادتها المتقاعدين والمنتقلين إلى جهات أخرى ـ وذلك بمقر بيت الطالب .

  وتضمن برنامج الاحتفال كلمة لآل كركمان نوه من خلالها بالجهود التي بذلها المتقاعدون طيلة فترة عملهم ، وأخرى لمساعد مدير عام التعليم للشؤن التعليمية الأستاذ سعد الجوني ،و عرضا مرئيا لسير المحتفى بهم ، وقصيدة للدكتور محمد آل عجيم . فيما شمل التكريم المتقاعدين : حسن آل مشاري ، ويحيى بن عيسى، ومحمد العمري، ومشبب آل بركات ،وشايع اليزيدي ، ومحمد آل الشيخ ،والدكتور محمد آل عجيم بمناسبة انتقاله إلى جامعة بيشة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة