رودريجيز قد لا يشارك مع ريال مدريد أمام اشبيلية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ بيش يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني محافظ العارضة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 87 والألعاب النارية تضيء سماء العارضة أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل الأهالي بذكرى اليوم الوطني87 شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية شاهد.. عاصفة تُسقط مسرح حفل اليوم الوطني بجازان وواجهات المحلات في أبوعريش رسمياً.. قبول استقالة رئيس مجلس جماهير النصر

رودريجيز قد لا يشارك مع ريال مدريد أمام اشبيلية

رودريجيز قد لا يشارك مع ريال مدريد أمام اشبيلية
المناطق_وكالات

أنهى ريال مدريد استعداداته اليوم الأربعاء لمواجهة اشبيلية في إياب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا غدا الخميس.
وذكرت صحيفة “ماركا” أن النادي الملكي خاض تدريباته اليوم في ظل غياب اللاعبين اسكو وخاميس رودريجيز.

وكان اسكو قد كشف في وقت سابق أنه لا يزال يشعر ببعض الآلام في القدم، بعد أن تعرض لإصابة في مباراة غرناطة الأخيرة بالدوري الأسباني، وأنه لن يشارك في مباراة الغد أمام اشبيلية.
ولم يشارك خاميس رودريجيز في تدريبات الفريق أمس الثلاثاء أيضا، مما يثير الشكوك حول إمكانية سفره إلى اشبيلية.
وشارك في تدريبات ريال مدريد اليوم كل من لوكاس فازكيز، الذي عاد للتدرب مع زملائه للمرة الثانية هذا الأسبوع، والكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، الذي تعافى لتوه من الإصابة.
فيما لا يزال اللاعبان بيبي وجاريث بيل يخضعان للتأهيل تمهيدا لعودتهما لتدريبات الفريق بعد تعافيهما من الإصابة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة