وحدة الحماية بمكة تتسلم الطفلة المعنفة.. وتخضعها للكشف الطبي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مسيرات الفرح تعم أرجاء محافظة بيش بمناسبة اليوم الوطني دراسة أمريكية: صفع طفلك على الوجه قد يصيبهم بهذه الأمراض محافظ بيش يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني محافظ العارضة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 87 والألعاب النارية تضيء سماء العارضة أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل الأهالي بذكرى اليوم الوطني87 شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية

وحدة الحماية بمكة تتسلم الطفلة المعنفة.. وتخضعها للكشف الطبي

وحدة الحماية بمكة تتسلم الطفلة المعنفة.. وتخضعها للكشف الطبي
المناطق_مكة

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التوصل إلى الطفلة التي تعرضت للتعنيف، وتداول مقطع تعنيفها على نطاق واسع اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأبانت الوزارة أن العاملين والعاملات في وحدة الحماية بمكة المكرمة توصلوا إلى الطفلة وتسلموها وذلك بعد التنسيق مع والدتها، وسيتم إخضاعها للكشف الطبي.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل قد كشف في وقت سابق اليوم أن هذه القضية محط اهتمامهم، مشيراً إلى أنه تم الوصول لوالدة الطفلة ومقابلتها من قبل مدير فرع الوزارة بالمدينة المنورة، مؤكداً اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذه الحالة وفق نظام حماية الطفل من الإيذاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة