وزير الصحة يكرم الممرضة عبير العنزي لتبرعها بجزء من كبدها لطفلة لا تعرفها | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 5 محرّم 1439 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ العارضة يرعى حفل الأهالي باليوم الوطني 87 والألعاب النارية تضيء سماء العارضة أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى حفل الأهالي بذكرى اليوم الوطني87 شاطئ جدة يحتفل باليوم البحري العالمي تحت شعار “ربط السفن والموانئ والناس” اليوم الوطني : ذكرى مجيده لمسيرة نماء وعطاء أسسها الملك عبدالعزيز بحضور تجاوز 15 ألف أهالي محافظة الخرج يحتفلون باليوم الوطني عقب تأجيله جراء الأمطار وتضرر مسرح الاحتفال.. حفل اليوم الوطني بجازان مساء غد الاثنين رغم فوزه على أوزبكستان.. الأخضر الناشئ يفقد فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الملك سلمان يعزي الشيخ تركي بن مران بن قويد بعد وفاة والده عن 105 أعوام “تسجيل صوتي” تعيين رضا الحيدر مشرفا عاما على هيئة الإعلام المرئي والمسموع.. تعرف على سيرته الذاتية شاهد.. عاصفة تُسقط مسرح حفل اليوم الوطني بجازان وواجهات المحلات في أبوعريش رسمياً.. قبول استقالة رئيس مجلس جماهير النصر سفينة ضخمة تدفع 4.5 مليون دولار لعبور قناة السويس

وزير الصحة يكرم الممرضة عبير العنزي لتبرعها بجزء من كبدها لطفلة لا تعرفها

وزير الصحة يكرم الممرضة عبير العنزي لتبرعها بجزء من كبدها لطفلة لا تعرفها
المناطق - الجوف

كرم الدكتور “توفيق فوزان الربيعة” وزير الصحة، أثناء تواجده بمنطقة الجوف، الممرضة “عبير العنزي” لتبرعها بجزء من كبدها لطفله لاتعرفها, وقدم لها درع تكريمي بهذه المناسبة وشكر والدتها على تحفيزها لعمل الخير.

والتقى “الربيعة” خلال تفقده اليوم مستشفيات منطقة الجوف، بعدد من المواطنين، واستمع لمتطالبتهم وتطلعاتهم من القطاع الصحي مؤكداً أنها محل اهتمامه وسيقوم بمتابعتها.

وكان جولة وزير الصحة قد بدأت في مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي برفقه نائبه الدكتور “حمد الضويلع”، والدكتور “حسن الشهراني” مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف، وعددا من مسئولي الوزارة، واطلع على قسم الطوارئ وعدد من الأقسام والأشعة وعيادات المستشفى , وقام بتجربة الاتصال المرئي بالمستشفى مع مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض , كما تفقد قسم قسطرة القلب الجاري تجهيزه لافتتاحه خلال الفترة القادمة, والتقى طاقم المهندين والأطباء الذي يعملون على تجهيزه وحثهم على سرعة افتتاحه لحاجة المنطقة لذلك.

وزار مركز السكر بسكاكا واطلع على ما قدمه من خدمات, وتجول على عدد من المرافق الصحية حيث اطلع على مبنى المديرية, وتفقد مستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز وتجول فيه، مطلعاً على قسم الطوارئ وأقسام التنويم , بعدها زار مستشفى النساء والولادة وتفقد العيادات الخارجية وقسم الطوارئ , وختم زيارته بمركز صحي السوق والمطر.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    لقيت روحي

    الله يجزاك الف خير ي بنت شمال

  2. ١
    لقيت روحي

    مهو غريبه من بنت الجوف الكرم وطيب منبعهم