رفع الحظر عن هاتف جالكسي نوت 7 في الطائرات بعد إستعادة 96% من النسخ | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“طلق ناري” يصيب دبلوماسية أمريكية في البرازيل مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق الجيش المصري يقتل عشرات الإرهابيين بحملة أمنية وسط سيناء تكريم البروفيسور العمري بجائزة ودرع استحقاق أفضل رئيس تحرير مجلة علمية من بين 2900 مجلة برعاية المشرف العام.. القطاع الصحي بالنماص يكرم منسوبيه مستشفى اليمامة يحتفل باليوم العالمي للسكري بدء فعاليات المنتدى الأفريقي للأعمال والإعلام بالبرلمان الأوروبي ببروكسل المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تدين بشدة التفجير الإرهابي المجرم في مسجد بشمال سيناء انقلاب حوثي على الشراكة مع “المخلوع” .. خلافات جديدة تتفجر الخدمة المدنية تعلن فتح التقديم لـ 232 وظيفة هندسية في كافة المناطق مخطط إرهابي قطري يستهدف السعودية والإمارات.. رصدت 75 مليون ريال بالتنسيق مع سعد الفقيه لتنفيذ العمليات الجبير: أهنئ السوريين بتشكيل وفد تفاوضي موحد للمعارضة.. إنجاز كبير لاجتماع الرياض

رفع الحظر عن هاتف جالكسي نوت 7 في الطائرات بعد إستعادة 96% من النسخ

رفع الحظر عن هاتف جالكسي نوت 7 في الطائرات بعد إستعادة 96% من النسخ
المناطق_وكالات

بعد معاناة أستمرت 5 أشهر تقريباً أعلنت سامسونج أنها نجحت في إستعادة أكثر من 96% من هواتف جالكسي نوت 7 المباعة في الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم .

الشركة الكورية أخيراً إستطاعت إقناع إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية بالتوقف عن بث التحذير الشهير الذي تسبب بالكثير من الحرج لها في الطائرات والمطارات الأمريكية حيث سيتم التوقف عن بث هذا التحذير بدءاً من اليوم .

سامسونج من الواضح انها ترغب في قتل الهاتف كلياً وإنهاء تواجده بين أيدي المستخدمين ذلك لضمان تلافي تكرار مشاكل الاحتراق حيث قامت الشركة بحملة كبيرة لإسترجاع الهاتف بدءاً من عروض الخصم والاستبدال وصولاً إلى التحديثات التي تتسبب بتعطيل الشحن والشبكات وماإلى ذلك .

على كل حال نهاية هذه القصة من المتوقع ان نعرفها في الاسبوع القادم حيث من المنتظر ان تكشف سامسونج عن السبب الرئيسي وراء مشكلة احتراق بطارية هاتف جالكسي نوت 7 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة