المجلس الاستشاري للكلية التقنية العالمية بمحافظة أملج يعقد اجتماعه الأول | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وفد المعارضة السورية في أستانة: نسعى لوقف جرائم النظام ولن نقدم تنازلات البيت الأبيض : مناقشة نقل السفارة الأميركية للقدس في مراحلها “الأولى” بعد إزالة “السرية” .. الاستخبارات الأميركية تنظر للإخوان بنظرة مختلفة تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد.. أمير نجران يطلق مسابقة “الأمير نايف” لحفظ القرآن الكريم مشددًا على تطبيق أخلاقيات العمل لخدمة الأهالي.. أمير نجران لأعضاء المجلس: خدمة الوطن فرض عين مهما اختلفت مواقعكم.. ونجران في سويداء القلب “أكاديمية شرطية” لتخريج نساء برتبة “ضابط” مجلس الدفاع الوطني المصري يمدد مشاركة القوات المسلحة المصرية في مهمة قتالية بمنطقة الخليج والبحر الأحمر وباب المندب فيديو متداول لأبناء يودعون أمّهم بدار الرعاية.. والأم تدعو بحرقة: “حسبي الله ونعم الوكيل” داعية يُجيز الغش في امتحانات “الإنجليزية” مواطن سعودي وعبر صحيفة محلية يهنئ ترامب المالية : لا يوجد لدى المملكة توجه لتطبيق رسوم حكومية على التحويلات المالية للخارج إيقاف وتغريم مدير الاحتراف بنادي الشباب .. وإبطال انتقال محمد العويس من الشباب للأهلي
عاجل | تعميم #عاجل من وزير العدل لكافة المحاكم بتفعيل خدمة النفاذ الآمن للانظمة

المجلس الاستشاري للكلية التقنية العالمية بمحافظة أملج يعقد اجتماعه الأول

المجلس الاستشاري للكلية التقنية العالمية بمحافظة أملج يعقد اجتماعه الأول
المناطق_تبوك
عقد المجلس الاستشاري للكلية التقنية العالمية بمحافظة أملج اليوم جلسته الأولى للعام الدراسي الحالي برئاسة عميد الكلية مارك كورنر , بحضور مشرف كليات التقنية العالمية بمنطقة تبوك عبدالله أمين الغبان وعدد من ممثلي الجهات الموفرة لبيئة التدريب والفرص الوظيفية للتخصصات التقنية الحالية في الكلية.
وفي بداية الاجتماع رحب عميد الكلية مارك كورنر بالحضور وقدم نبذة تعريفية عن الكلية التي تعمل على تدريب الشباب على مستوى عالي من التحصيل العلمي التقني ودراسة اللغة الانجليزية التي يشترط على الطالب المنتظم بالكلية تجاوز اختبار اللغة الانجليزية للسنة الأولى من جامعة كامبردج ليحصل على شهادة معتمدة من الجامعة نفسها ليدخل السنة الثانية والثالثة في التخصص المتاح ويحصل الخريج على دبلوم الكلية التقنية العالي ويقدم للطالب مكافأة مالية أثناء الدراسة.
وأضاف كورنر أن المجلس ناقش المجالات التدريبية والاحتياج التخصصي للمستقبل والفرص الوظيفية واقتراحات الأعضاء التي تصب في بناء جيل قادر على تغطية احتياج سوق العمل في القطاع الخاص وفق رؤية المملكة 2030 مع سعي الكلية بالتعاون مع وزارة العمل والمجلس الاستشاري لإيجاد الفرص الوظيفية لخريجيها .
من جانبه أكد المشرف العام على كليات التقنية العالمية بمنطقة تبوك عبدالله الغبان أن الكلية حريصة على تغطية احتياج الفرصة الوظيفية في أملج والمحافظات والمراكز المجاورة حيث يحصل الخريج على تدريب مكثف يكتسب من خلاله العديد من المهارات التطبيقية والتعليم المتقدم ذات مستوى عالي من الجدارة والكفاءة ما يجعل الخريج هدف لأرباب العمل ، مطالباً جميع الخريجين بالتسجيل عبر البوابة الوطنية هدف (https://www.hrdf.org.sa/ ) التي هي حلقة وصل بين أرباب العمل وطالبي العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>