بالفيديو.. خادم الحرمين يزور الأمير سلطان بن ناصر للاطمئنان على صحته في المستشفى | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 24 جمادى الآخر 1438 هجريا, الموافق 23 مارس 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

لجنة تقنية المعلومات والاتصالات تؤكد الحاجة لمزيد من الكفاءات الوطنية المؤهلة “الأرصاد” تكشف حقيقة تفتيت السحب بمناطق المملكة للتغلب على سوء الجو نادي الحي بمدرسة مشار بحائل ينظم مسابقة ألعاب القوى لأندية مدارس الحي انتهاكات ميليشيا الحوثي للتعليم في اليمن والحكومة تتصدى لمحاولة تغيير المناهج القبض على شابين سرقا سيارة في الباحة زراعة الرباط الصليبي الأمامي لركبة مريض بالمنظار في مستشفى الملك خالد بتبوك أقيم بالأحساء .. الحوار الوطني يدرب عددا من المعلمين “الإسكان” تُصدر فواتير رسوم الأراضي الأسبوع المقبل… والبداية من الرياض تفاعلاً مع حملة “نعم يؤثر” التي أطلقها “الفيصل”.. تعليم جدة ينفذ عدداً من البرامج التوعوية المتنوعة لجنة تحكيم مشروع المؤتمر العلمي (ببحوثنا نرتقي) تعقد ورشة عمل للمشاركات الاتحاد البرلماني العربي يؤكد أن عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل منسجمة مع المواثيق الإقليمية ‏والدولية أمانة الشرقية تُطفئ ١٠ ألاف فانوس في ساعة الأرض

بالفيديو.. خادم الحرمين يزور الأمير سلطان بن ناصر للاطمئنان على صحته في المستشفى

بالفيديو.. خادم الحرمين يزور الأمير سلطان بن ناصر للاطمئنان على صحته في المستشفى
المناطق_الرياض

زار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مساء اليوم (الأربعاء)، الأميرَ سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، للاطمئنان على صحته، بعد عملية جراحية أجراها تكللت بالنجاح.

وخلال الزيارة، اطمأن خادم الحرمين على صحة الأمير سلطان، في حضور عدد من أبنائه، الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر، والأمير تركي بن سلطان بن ناصر، والأمير عبدالله بن سلطان بن ناصر.

ووثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي زيارة الملك سلمان، حيث ظهر واقفاً أمام السرير الأبيض الذي يرقد عليه الأمير سلطان بن ناصر، وهو يتحدث مع أبنائه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة