حظر قبول أبناء المواطنين في رياض الأطفال المرخصة لمنهج الجاليات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 5 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مصر.. القبض على شبكة تخابر إخوانية بتوجيهات تركية ودعم قطري بسبب التحرش.. طرد “تشارلي روز” أشهر محاور أمريكي نهائيا من محطتين خسائر كبيرة للميليشيات الحوثية في نهم وتعز .. وسقوط العشرات عزت: بديل “باوزا” خلال أيام.. ولا عودة لـ “مارفيك”.. ودياز خارج تعاقداتنا شاهد .. جسم غامض “يسابق” طائرة تحط في هيثرو !! الفلبيني منقذ المسن من الأمطار يحكي تفاصيل القصة.. ويؤكد: “أنا ما في خوف من موت” وزير لبناني: حملة الافتراءات ضد السعودية لحرف الأنظار عن مجازر إيران في سوريا واليمن والعراق مأساة جديدة تتسبب في وفاة طفل.. وإيكيا تسحب قطع أثاث من الأسواق دراسة غربية: صلاة المسلمين إذا تمّ تأديتها 5 مرات يوميا بانتظام تخفف آلام الظهر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب تعلن قائمة الإرهاب الثالثة وكيل امارة الباحة يترأس اجتماع اللجنة الإشرافية لفعاليات المهرجان الشتوي للقطاع التهامي الأمم المتحدة: السوريون في الغوطة يأكلون القمامة بسبب الحصار

حظر قبول أبناء المواطنين في رياض الأطفال المرخصة لمنهج الجاليات

حظر قبول أبناء المواطنين في رياض الأطفال المرخصة لمنهج الجاليات
المناطق - متابعات

حظرت وزارة التعليم، قبول الأطفال “السعوديين” في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس الأجنبية المرخصة لتدريس منهج جالية معينة على أن تتم مراجعة إدارة التعليم الأهلي في الحالات الخاصة.

وتضمنت التوجيهات الموافقة على قبول الأطفال السعوديين في مرحلة رياض الأطفال المدارس الأجنبية المرخصة التي لا تختص بمنهج معين دون الحاجة لموافقة مكتب أو إدارة التعليم الأهلي.

وأشارت مصادر إلى أنه بالنسبة لرياض الأطفال الحكومية فيقبل الطفل في أقرب روضة لسكنه أو الأقرب لمقر عمل والدته أو من يعوله، على أن يعتمد قبول الطفل من مديرة الروضة، بحسب “مكة”.

وذكرت المصادر أنه لا يشترط لقبول الطفل في أحد مستويات الروضة وأن يكون قد أنهى المستوى الذي قبله مع الالتزام بالسن المحدد لكل مستوى.

وأضافت أنه يقبل الأطفال حسب ملاك الروضة والعدد الذي يمكن استيعابه بها، وفي حال الزيادة توضع قائمة انتظار حسب أولوية التسجيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة