الإتصالات السعودية تمنح موظفيها يوم الخميس إجازة من اللباس الرسمي | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

اليابان: قدرات كوريا الشمالية النووية أصبحت “خطيرة جدا” جامعة الباحة تنظم اللقاء الإرشادي الأول لطلاب التربية الخاصة بكلية التربية بالصور.. أمير حائل يدشن فعاليات أسبوع الشجرة وحملة استزراع 7000 شتلة هيئة السياحة والتراث: المنشآت الحجرية المتداولة تم اكتشافها منذ وقت مبكّر وتكشف عمق تاريخ المملكة وحضارته بسبب التفحيط وإطلاق النار.. زفة عروس تسبب هلعا بألمانيا نيابة عن أمير المنطقة.. وكيل إمارة الحدود الشمالية يدشن الحملة الوطنية للكشف المبكر لسرطان الثدي السلوفيني سكومينا يضبط ديربي الرياض.. والنرويجي سفين موين يدير لقاء الاتحاد والقادسية الملكة رانيا من مخيم للروهينغا: معاناتهم وقصصهم “مفجعة” الأمم المتحدة: عدد النازحين في شمال العراق 136 ألفا المالية : إقفال الطرح الرابع من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال وزير خارجية أمريكا يصل إلى بغداد في زيارة مفاجئة الهلال والأهلي يصدران بيانا مشتركا بشأن منع لقب (الملكي)

الإتصالات السعودية تمنح موظفيها يوم الخميس إجازة من اللباس الرسمي

الإتصالات السعودية تمنح موظفيها يوم الخميس إجازة من اللباس الرسمي
المناطق - الرياض

سعيا منها لكسر كافة الحواجز بين موظفي الشركة والعمل على كافة المستويات في بيئة عمل محفزة ، قررت إدارة الاتصالات السعودية تخصيص يوم الخميس من كل أسبوع يوم لارتداء ملابس “الكاجوال ” حتى يشعروا براحة أكثر أثناء تأدية العمل ، واشترطت الإدارة أن يتجنب الموظف لبس ملابس التدريبات الرياضية وأي ملابس تعرض أي انتماء لناد رياض أو ديني أو عليها شعارات عنصرية أو تشوية للسمعة أو تحمل هجوما تجاه أي شخص أو مجموعة سواء كانت صريحة أو ضمنية.

وأيضا تجنب القمصان بدون أكمام أو ضيقة أو ذات رسوم أو صور غير مناسبة.وكذلك البنطال الضيق أو القصير أو المثقب.. وتجنب ارتداء الصنادل أو النعال أو شبشب البحر.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة