الأسبوع المقبل .. ” الإسكان ” ستعلن تخصيص 270 ألف منتج سكني | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 7 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب المبعوث الأممي يبحث فى سوريا تحضيرات مؤتمر جنيف “الزم العلم” يحقق كأس مطار الأمير نايف الدولي في سباق فروسية القصيم عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تواصل تقديم خدماتها للاجئين السوريين في مخيم الزعتري تنسيقي الجوف يزور القطاع غير الربحي في عسير مركز الملك سلمان للإغاثة ينظم فعاليات ترفيهية للأطفال السوريين في مخيمي الزعتري والأزرق بالتزامن مع يوم الطفل العالمي نائب رئيس مجلس الشورى : موقف المملكة من الإرهاب والتطرف ثابت وحازم ومستمد من الشريعة الإسلامية ارتفاع شهداء تفجير مسجد الروضة بسيناء إلي 305 بينهم 27 طفل الأمير أحمد بن فهد يؤكد أهمية تنسيق الجهود التطوعية لمواجهة الكوارث والأزمات الإبل .. قصة تدبر لأكفأ الحيوانات استثمارا للموارد الطبيعية الشحيحة 49 ألف محتوى إثرائي و3774 حلقة نقاش تنقل طلاب وطالبات الشرقية إلى منصة التحول الرقمي أمير المنطقة الشرقية يلتقي شباب وشابات الاعمال في جلسة حوارية مداهمات المساء توقع ١٤ رجل و٢٣ امرأة و١٢ طفل مخالف من جنسيات أفريقية بالأحساء

الأسبوع المقبل .. ” الإسكان ” ستعلن تخصيص 270 ألف منتج سكني

الأسبوع المقبل .. ” الإسكان ” ستعلن تخصيص 270 ألف منتج سكني
المناطق - متابعات

ذكرت مصادر مطلعة أن وزارة الإسكان ستعلن الأسبوع المقبل تخصيص وبدء توزيع أكبر دفعات من منتجات الدعم السكني في تاريخ الوزارة.

وأوضحت المصادر  أنه يجري الاستعداد لتوفير وتخصيص نحو 270 ألف منتج سكني خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن هذه المنتجات مقسمة بين فلل وقطع أراض وقروض عقارية.

وأبانت أن قروض الصندوق العقاري ستصل إلى 5600 قرض شهرياً، بالتعاون مع البنوك المحلية وبفوائد مخفضة، متوقعة أن تعلن تفاصيل المنتجات السكنية في مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل.

وكان وزير الإسكان ماجد الحقيل قال مؤخراً، إن صندوق التنمية العقاري يعتزم الإعلان عن دفعة جديدة خلال شهر يناير ستكون الأكبر في مسيرة الصندوق خلال الـ40 عاماً الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة